آخر الأخبار الرياضة

الوحدات لن يرفض استقالة أبو زمع

عمان – الغد- قال طارق خوري رئيس الوحدات حامل لقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم إن مجلس إدارة ناديه لم يتسلم استقالة المدرب عبد الله ابو زمع لكنه سيقبلها إن تقدم بها المدرب.

وذكرت تقارير أن أبو زمع أكد أنه سيترك منصبه بعد مباراة الوحدات مع ذات راس في كأس الأردن اليوم الاثنين بداعي تدخل الإدارة في عمله الفني ورفض عودة المهاجم محمود شلباية للفريق.

وقال خوري “سمعنا في الإعلام عن استقالة أبو زمع،  وهذه المرة لن ترفض استقالته في حال وصلت إلينا.”

وسبق لأبو زمع أن استقال من تدريب الوحدات في منتصف الموسم الماضي قبل أن يستمر في منصبه ويحقق النجاح للنادي.

وقاد أبو زمع الوحدات للفوز بلقبي الدوري والكأس بالموسم الماضي وأحرز كأس السوبر المحلية للموسم الحالي كما يتصدر المجموعة الثانية في كأس الأردن وضمن بلوغ دور الثمانية للمسابقة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هنا تتدخل المصالح الشخصية
    أعجب من رد السيد طارق خوري مدرب استطاع أن يحصد كل البطولات ونستغني عنه بهذه السهولة أظن أن الأمر تحول إلى مصلحة شخصية أكثر من مصلحة النادي إن طلب المدرب منطقي بشدة إذ أن اللاعب رفض أن ينضم إلى الفريق في فترة سابقة وكان هذا النادي نقطة استراحة للاعب عندما لا يجد عقد خارجي وجب على النادي إعادته ودفع الرواتب له هذا يعتبر الأمر يجب على النادي رفضه ولكن يظهر أن المصالح الانتخابية والشخصية بدأت تظهر.
    في السابق رفضت الإدارة استقالة المدرب وكان المنافس له رأفت علي وعامر ذيب وهم من كبار اللاعبين في الفريق وتم الاجتماع بالجميع وقتها وتوجيه اللاعبين للالتزام بتعليمات المدرب وإلا. والآن جاء من لا يستغنى عنه في الانتخابات فالأفضل أن يعود اللاعب وليذهب المدرب إلى الجحيم.
    أرجو من إدارة النادي أن تفكر مليا قبل أن تقبل استقالة المدرب اذا تقدم بها والحقيقة أن الإدارة يجب عليها أن تفكر مليا قبل أن تعاند المدرب الافضل في الأردن وتقبل بما يريد من حيث عدم قبول شلباية في الفريق. ودمتم

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock