آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الوحدات والأهلي ينشدان الفوز لغايات مختلفة

لقاء مؤجل من الجولة 17 لدوري المحترفين

عاطف البزور
عمان– يلتقي، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني، فريقا الوحدات “35 نقطة” والأهلي “16 نقطة”، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر لدوري المناصير الكروي للمحترفين.
المباراة مهمة لكلا الفريقين، فالوحدات الذي يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة، وإن كانت الحسابات الرقمية تقول إن آماله باتت شبه مستحيلة بالحفاظ على اللقب، إلا أن التقدم لاحتلال مركز الوصافة هو مطلب ملح وإن كان هذا المركز لا يلبي الطموح عند الوحداتية، إلا أنه ذو فائدة مالية ومعنوية، أما الأهلي صاحب الـ16 نقطة، فإنه يرنو لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في رحلته الشاقة للابتعاد عن شبح الهبوط.
الوحدات * الأهلي
بناء على المعطيات السابقة، سيكون الفوز طموحا مشتركا بهدف تحقيق التطلعات، فالأهلي يدرك أن الفوز سبيله الوحيد للابتعاد عن مواقع الخطر، بينما يسعى الوحدات للتعويض والتمسك بخيط الأمل الرفيع للبقاء بدائرة المنافسة على اللقب.
ويمتلك الفريقان عناصر جيدة من اللاعبين قادرة على الحسم.. فريق الوحدات يمتلك قوة هجومية تتمثل بالثلاثي حمزة الدردور وسعيد مرجان وبهاء فيصل، ومن خلفهم رباعي منطقة العمليات عبيدة السمرية وأدهم القرشي وحسن عبدالفتاح ورجائي عايد.
وفي المقابل، فإن الأهلي الذي حقق انتصارا ثمينا على الجزيرة وأقصاه في مسابقة الكأس، يعتمد على تحركات وانطلاقات يزن دهشان ومحمود شوكت واستيمر وأمير بازهر وسرعة ومهارة المهاجم إبراهيم الجوابرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock