الوحدات والجزيرة في نهائي كأس الكؤوس غدا

لاعب الوحدات يزن ثلجي يسدد كرة في لقاء سابق أمام الجزيرة - (الغد)
لاعب الوحدات يزن ثلجي يسدد كرة في لقاء سابق أمام الجزيرة - (الغد)

عمان- تترقب جماهير الكرة الأردنية، غدا الجمعة، مباراة نهائي كأس الكؤوس "المناصير"، بين فريقي الوحدات والجزيرة على ملعب عمان الدولي، في افتتاح الموسم الكروي 2018-2019.

اضافة اعلان

الجزيرة حامل لقب كأس الأردن المناصير في الموسم الماضي، يخوض اللقاء وعينُه على تحقيق اللقب الثاني له في تاريخه، خاصة بعد غيابه عن التتويج بكأس السوبر منذ عام 1985.

الوحدات حامل لقب دوري المناصير للمحترفين في الموسم الماضي، يأمل بأن يضيف اللقب الثالث له بعد ثنائية الدوري والدرع في الموسم الفائت.

وقال المدير الفني لفريق الجزيرة نزار محروس، لـ(بترا)، إن فريقه يخوض المباراة وهو يعاني من غياب بعض اللاعبين للإصابة، بينهم: المدافع زيد جابر.

وأوضح محروس أن استعدادات الفريق، اقتصرت على إقامة معسكر محلي، اشتمل على خوض بعض المباريات الودية مع بعض الفرق، للوصول إلى الجاهزية التامة قبل مواجهة الوحدات، مبديا تفاؤله بتحقيق اللقب.

وفي السياق ذاته، قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدات غصَّاب خليل، إن الفريق اكمل استعداداته للمباراة، واضعا نُصب عينيه تحقيق اللقب وتقديمه هدية للجماهير.

وبين أن تشكيلة الوحدات لخوض المباراة مكتملة ولا تعاني من إيِّ إصابات، مشيرا الى ان إدارة النادي لبت حاجات المدير الفني للفريق جمال محمود، بالتعاقد مع المدافعين السوري هادي المصري، والبرازيلي دوس سانتوس وتجديد عقد حسن عبد الفتاح.

وأكد أن الوحدات جاهز للمنافسة على الألقاب، رغم رحيل الحارس عامر شفيع والمدافعين محمد الدميري وطارق خطاب عن صفوف الفريق.

وكان اتحاد الكرة انجز الترتيبات الأمنية والفنية للقاء الافتتاحي للموسم، خلال اجتماع عقده الاثنين الماضي، بحضور مراقب المباراة محمد منكو، ومندوبَي الفريقين والجهات الأمنية، إذ سيتولى الاتحاد الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية.

يُشار إلى أن بطولة كأس الكؤوس انطلقت عام 1981، ويعتبر الفيصلي أكثر الأندية تتويجا بها بـ 16 مرة، يليه الوحدات بـ 12 لقبا.