رياضة محلية

الوحدات والعربي يتجاذبان لقب دوري سن 17 “البنك العربي”

عمان-الغد- أضحى لقب بطولة دوري شباب من البنك العربي لفئة تحت 17 سنة لأندية المحترفين لكرة القدم، محصوراً بين فريقي الوحدات والعربي، حيث يعلن البطل رسميا عقب ختام مباريات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من البطولة التي ستقام اليوم وغدا.
ويتقدم الوحدات على العربي بفارق نقطتين، حيث يعتلي الوحدات الصدارة برصيد 27 نقطة مقابل 25 نقطة للعربي، وسيخوض كل منهما مباراته الأخيرة حيث يتقابل يوم الجمعة الوحدات مع ذات راس على ملعب الهلالية، فيما يتقابل العربي مع الجزيرة يوم السبت على ملعب جرش.
وكان العربي فاز على الوحدات لكن العربي خسر أمام الفيصلي وتعادل مع اليرموك، ليصبح الفارق بينهما نقطتين مع بقاء مباراة واحدة لكل فريق في ختام البطولة، التي جاءت مبارياتها مثيرة وهو ما يبشر بمستقبل زاهر للكرة الأردنية، من خلال تعاون البنك العربي مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لإطلاق هذا الدوري.
ولعل تقارب النتائج وتضاربها بين الفرق يؤكد حرارة أجواء المنافسة بين الفرق التي يصل عددها إلى اثني عشر وعلى امتداد مراحلها، حيث شهدت المباريات تقلبا في النتائج وان ظهرت بعض الفرق بعيدا عن مستواها الفني، حيث يحتل شباب الأردن المركز الثالث برصيد 21 نقطه وخلفه بفارق نقطة الجزيرة ثم يتساوى الرمثا والفيصلي برصيد 19 نقطة.
نتائج الجولة الأخيرة ستحدد هوية البطل والوصيف وهي محصورة بين فريقي الوحدات والعربي، لكن المركز الثالث يتنافس عليه أربعة فرق وهو ما يجعل مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير مهمة للغاية حيث تقام المباريات وفق الجدول التالي:
الجمعة 9-11: تقام ثلاث مباريات تبدأ جميعها الساعة الثانية والنصف، حيث يتقابل الوحدات مع ذات راس على ملعب الهلالية، فيما يلتقي الرمثا مع المنشية على ملعب جرش والفيصلي مع شباب الحسين على ملعب البولو بمدينة الحسين.
السبت 10-11: تقام ثلاث مباريات تبدأ جميعها الساعة الثانية والنصف، حيث يتقابل العربي مع الجزيرة على ملعب جرش واليرموك مع البقعة على ملعب الهاشمي وشباب الأردن مع الصريح على ملعب عجلون.
وستقام مراسم خاصة لتتويج بطل دوري شباب من البنك العربي لفئة تحت 17 سنة سيتم الإعلان عنها عقب ختام كل مباريات الأسبوع الأخير، حيث أنجز الاتحاد بالتعاون مع البنك العربي كافة الترتيبات لتتويج البطل بأسرع وقت ممكن، وسيعلن عنها يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock