رياضة محلية

الوحدات يخاطب “فيفا” بشأن جودت ويرفع شكوى ابو حلاوة

عمان- الغد-  قام مجلس إدارة نادي الوحدات وبالتنسيق مع المستشار القانوني للنادي، بتجهيز كتاب رد على ما جاء في كتاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، حول قضية اللاعب حازم جودت التي رد فيها “فيفا” بتحويلها الى لجنة فض النزاعات لدى اتحاد الكرة الأردني، وتمحور في “9” نقاط تؤكد عدم وجود جهة مختصة في اتحاد الكرة تعنى بفض النزاعات والرد في القضايا التي تخص المحترفين، متمسكا بقانونية موقفه حول تسجيل اللاعب جودت، مستشهدا بالعديد من الحالات التي وقعت في الملاعب العربية والدولية بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وبما يخص لاعبين يملكون خيار التوجه لأي ناد يريدونه، وتم تقييدهم دون وجود مشاكل وخلافات اسوة بما حدث في موضوع حازم جودت.
واضاف امين السر والناطق الإعلامي لنادي الوحدات عبد الحكيم السيناوي، ان الرد حمل انتقادا للجنة اوضاع اللاعبين باتحاد الكرة، التي تضم اعضاء هم رؤساء وممثلي أندية منافسة في دوري المحترفين لكرة القدم، ما يستدعي ضرورة التدخل لحل مشكلة اللاعب الذي تم الاتفاق معه قبل انطلاق مرحلة الاياب، ومضى بتدريبات الفريق فيما لم يشاركه أي مباراة تبعاً لرد لجنة اوضاع اللاعبين غير الموضوعي -على حد تعبير السيناوي-.
ابوزمع: ثقتي باللاعبين كبيرة
على صعيد آخر، أكد المدير الفني للوحدات عبدالله ابو زمع انه اجتمع مع اللاعبين بشكل مطول قبل انطلاق الوحدة التدريبية أمس، والتي تركزت على طي صفحة مباراة الرمثا، والاستفادة من الدرس القاسي، وطالبهم بالمنافسة حتى الرمق الاخير وعدم التخلي عن أي فرصة للوصول الى اللقب الذي اشار بأن موضوعه لم يحسم بعد.
وتابع:” ثقتي باللاعبين كبيرة، لتجاوز آثار الخسارة القاسية أمام الرمثا، واعول عليهم الكثير للعودة بالوحدات الى سابق عهده، وما يخص لقب الدوري الذي يحتاج الى عمل كبير وتركيز اكبر، والاهم العمل على استعادة ثقة الجماهير واسعادهم”.
واضاف ابوزمع انه لاحظ مدى التأثر لدى اللاعبين، في الوقت الذي لمس فيه حرصهم على الانطلاق بقوة، وعدم التفريط في  نقاط المباريات المتبقية من الدوري في مسيرته التنافسية الصعبة، منوهاً بضبابية الصورة حول مشاركة الحارس عامر شفيع ولاعب الارتكاز محمد جمال في مباراة الفريق المقبلة امام اليرموك.
شكوى ابو حلاوة
رفع نادي الوحدات شكوى لاعبه احمد ابو حلاوة (المعار الى نادي الامعري الفلسطيني) بناء على طلب اللاعب الذي امتعض من تأخر التحاقه بالنادي الفلسطيني منذ توقيع عقده الاحترافي مع الامعري في مطلع كانون الثاني (يناير) الماضي، ولم يتقاض راتبه الشهري بحسب ما تم الاتفاق عليه، كما لم يتم تأمين تصريح دخول له الى الاراضي الفلسطينية للالتحاق بفريقه الجديد.
وبحسب أمين السر والناطق الاعلامي فإن ابو حلاوة طلب في شكواه ضرورة تدخل اتحاد الكرة لمخاطبة نظيره الفسطيني بشأن تصويب وضعه من قبل ناديه الجديد- الامعري-، في ظل العروض الاحترافية التي تتوالى على اللاعب، ولم يستطع حسم احداها تبعاً لارتباطه بنادي الامعري الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. miss managment
    يعني اداره فاشله شو الفايده بعد ما انتهت الامور وطار الدوري والكاس للسنه الثانيه على التوالي وما دام البياري وشلبايه في الاداره لا تحلموا ببطولة لانها اداره فاشله والوحدات رح يكون ثالث او رابع في الدوري والعزاء للجمهور الوفي

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock