آخر الأخبار الرياضة

الوحدات يخسر أمام بطل الجزائر وديا بالكرة في معسكر تركيا

عمان- الغد- خسر فريق الوحدات لكرة القدم امام بطل الجزائر فريق اتحاد العاصمة 1-2، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الوحدات في تركيا، ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الكروي المقبل والذي يستهله الوحدات بلقاء البقعة في مشهد كأس الكؤوس المقرر يوم الخميس 31 تموز (يوليو) الحالي.
ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الاربعاء المقبل، وكانت المباراة قوية بين الطرفين، خصوصا الوحدات الغائب عن المباريات القوية منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي.
ورغم خسارة الوحدات امام بطل الجزائر الذي يتولى تدريبه الفرنسي هيبر فيلبود، الا أن الجهاز الفني أثنى على أداء الفريق في المباراة امام فريق مكتمل عنصر اللياقة البدنية، عكس الوحدات الذي بدأ يلملم الأوراق بعد سلسلة من التعاقدات الجديدة، ودخول العديد من اللاعبين الجدد والذين اصبحوا بحاجة الى مزيد من الوقت لاكتمال “المنظومة الخضراء” على أرض الملعب، خصوصا وأن الفريق ستكتمل صفوفه بانضمام رباعي المنتخب الاولمبي رجائي عايد وفراس شلباية ومنذر رجا واحمد سريوة.
ودفع المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع، بعامر شفيع في حراسة المرمى، الى جانب الرباعي باسم فتحي ومحمد الباشا وعمر قنديل وعلاء مطالقة، حيث الثلاثي الأخير يشارك للمرة الاولى بصورة مجتمعة مع الفريق، فيما تشكلت منظومة العمليات بقيادة عامر ذيب والى جانبه احمد الياس وصالح راتب، فيما كان منذر أبو عمارة يتقدم ليشكل ثالوثا خلف بهاء فيصل والمحترف السنغالي مالك (تحت المراقبة)، فمال الاداء لمصلحة الاخضر، مع انحسار موجة التهديد الحقيقي على كلا المرميين، وغلبت الخشونة على اداء الفريق الجزائري، لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي.   
وفي الشوط الثاني اجرى المدرب سلسلة تبديلات، حيث زج بالبدلاء عمر طه وسمير رجا وأحمد هشام وأحمد أبو كبير وليث البشتاوي ومحمود زعترة على فترات، قبل أن ينجح زعترة بتحقيق الهدف الأول عندما استقبل عرضية احمد الياس ووضع الكرة برأسه في الشباك. هذا الهدف رفع مؤشر الحوار الهجومي من قبل مدرب الفريق الجزائري، لينجح الفريق بتحقيق التعادل في الدقيقة 80، وأنهى اللقاء بالهدف الثاني في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد العاصمة الجزائري على الوحدات 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock