;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الوحدات يستأنف تدريباته ويغادر إلى السعودية الثلاثاء

مهند جويلس

عمان – استأنف فريق الوحدات للكرة تدريباته على ملعب النادي في غمدان، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي، والتي ستنطلق في الثامن من شهر نيسان (أبريل) المقبل.
وحل الوحدات ممثل الكرة الأردنية في المجموعة الخامسة إلى جانب السد القطري، الفيصلي السعودي وناساف كارشي الأوزبكي، في الوقت الذي سيتوجه فيه وفد الفريق لمدينة الدمام السعودية يوم الثلاثاء المقبل.
ويبدأ الوحدات مشاركته بدوري الأبطال بلقاء أصحاب الضيافة الفيصلي السعودي يوم الثامن من الشهر الحالي، قبل أن يواجه ناساف في 11 من الشهر ذاته، على أن يواجه السد في مناسبتين متتاليتين يومي 15 و19، ويواصل مشواره بلقاء الفيصلي السعودي في 23 من الشهر نفسه، ويختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة ناساف 27 من الشهر الحالي، علما بأن جميع المباريات ستقام على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وقام اتحاد الكرة المحلي بتأجيل مباريات الوحدات في الجولات الثلاث الأولى بدوري المحترفين، على أن يخوضها الفريق في وقت لاحق، كما حصل معه في الموسم الماضي، علما بأن الفريق قد غادر دور المجموعات في الموسم الماضي، برصيد 7 نقاط وفي المركز الثالث، بعد تسجيله الفوز في مناسبتين، والتعادل في مناسبة واحدة، والخسارة في 3 مناسبات.
وعاد الوحدات أول من أمس إلى أرض الوطن قادما من فلسطين، بعد تتويجه بلقب بطولة القدس والكرامة بنسختها الأولى، بالفوز على جبل المكبر في المباراة النهائية للبطولة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وعلى صعيد متصل، يصل مهاجم الفريق الجديد الغاني محمد أنس إلى عمان اليوم، تمهيدا للتوقيع مع الفريق لتعزيز الخط الأمامي للفريق، لينضم أنس لـ “الأخضر” في أول تجربة احترافية له بالمنطقة العربية، إلى جانب انخراط المحترف الكاميروني كلارنس بيتانج بصفوف الفريق، بعد عدم سفره مع الفريق للأراضي الفلسطينية، إلى جانب عمر مناصرة، ولاعب منتخب الرديف دانيال عفانة. وتواصلت إدارة نادي الوحدات مع اللاعب الأرجنتيني ماتياس كاسترو، من أجل التوصل إلى اتفاق لفسخ عقده، نظرا لعدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة المدرب رأفت علي بمستواه ببطولة القدس والكرامة، إلا أن اللاعب طالب بمستحقاته كاملة والبالغة 110 آلاف دولار لفك ارتباطه مع النادي، مع احتمالية سفر الفريق للمشاركة بدوري الأبطال دون تواجد اللاعب مع الفريق في هذه البطولة.
وتواصل جماهير الوحدات مساندتها ودعهما للفريق أملا بتحقيق نتائج طيبة في المشاركة الآسيوية، والتأهل للدور الثاني للمرة الأولى، في الوقت الذي تتمنى فيه أن تستعجل الإدارة بتعيين المدرب الجديد للفريق، والذي سيقود “الأخضر” في الموسم الحالي، بعد أن أشارت أنباء عن اقتراب المدرب رائد عساف لقيادة الفريق، دون وجود أي اتفاق رسمي لغاية يوم أمس بين الطرفين.
يذكر أن الوحدات قد فقد لقب بطولة الدرع بداية الموسم الحالي، بعد خروجه من الدور الأول واحتلاله وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على معان بثلاثية نظيفة، والتعادل أمام الجزيرة بهدف لمثله، قبل أن يخسر أمام منافسه التقليدي الفيصلي بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock