آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الوحدات يستفيد من تعافي أبو عمارة وهشام وانتكاسة في إصابة إنداي

مصطفى بالو

عمان- يستفيد فريق الوحدات من تعافي لاعبيه منذر أبوعمارة وأحمد هشام، بعد الإصابة التي أدت إلى احتجابهما عن مشاركة الفريق في آخر مباريات مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، ليكونا ضمن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق عبد الله أبو زمع، في مباراته أمام البقعة، والتي تقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الثانية عشرة من المنافسات.
وبحسب المعلومات الواردة من معقل نادي الوحدات، انخرط اللاعبان منذر أبوعمارة واحمد هشام، بالتدريبات الجماعية التحضيرية لمواجهة البقعة بعد غد، وشارك هشام في المباراة الودية الاستعدادية أمام معان، والتي انتهت لصالح الوحدات بنتيجة 3-2، في الوقت الذي تم فيه منح أبو عمارة مزيدا من الراحة، مع استمرار ظهوره في التدريبات الجماعية تحت إشراف الجهاز الطبي للوحدات، بهدف الوصول إلى الجاهزية التامة قبل مباراة البقعة، التي يطمح فيها الوحدات لمواصلة صدارته لدوري المحترفين.
ويغيب أيضا عن الوحدات بسبب الإصابة كل من طارق خطاب ومنذر سمرين، حيث يخضعان لبرنامج طبي تأهيلي يساعد في عودتهما إلى ملاعب الكرة.
يذكر أن المباراة الودية التي جمعت الوحدات ومعان، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مرحلة إياب الدوري، حفلت بالقوة والندية، وسجل أهداف الوحدات، رجائي عايد ومحمود زعترة وأنس العوضات الهدف الثالث في الفترة الثانية، فيما سجل مهدي علامة هدفين لمعان، وتبادل مدربا الوحدات ومعان أبوزمع وديان صالح، طرح أغلب الأوراق، للوقوف على جاهزيتها قبل انطلاق المنافسات.
ويستفيد الوحدات من استعادة أوراقه المهمة بعد انتهاء فترة الإيقاف أمام البقعة، لاسيما محمد الدميري وفادي عوض ويزن العرب، فيما يفتقد خدمات لاعبه أنس العوضات الذي تعرض لعقوبة الإيقاف 4 مباريات، على خلفية طرده أمام البقعة في ختام مرحلة الذهاب، في الوقت الذي قدم فيه الوحدات اعتراضا رسميا لدى اتحاد الكرة، يعترض فيه على العقوبات التي اعتبرها غير منصفة للاعبيه، على ضوء ما صدر من عقوبات لأندية أخرى، خصوصا في مباراتي الفريق أمام الفيصلي والبقعة.
إنداي يواصل الغياب
إلى ذلك، يواصل المحترف السنغالي في صفوف الوحدات عبد العزيز إنداي، غيابه عن التدريبات الجماعية لفريق الكرة، وذلك بعد أن عادت إليه آلام إصابته مجددا، ليكون بعيدا عن خيارات المدرب في المباراة المقبلة أمام البقعة، رغم أن اللاعب انخرط في التدريبات الجماعية، وكان ضمن كشوفات الفريق في مباراتيه أمام الفيصلي المؤجلة، والعقبة بختام مرحلة الذهاب.
وآثر أبو زمع منح إنداي مزيدا من الراحة، بعدما عاودته آلام إصابته ليتم ابعاده عن التدريبات الجماعية، في ظل متابعة وإشراف من الجهاز الطبي، علما بـأن عقد إنداي مع الوحدات نهاية الموسم الكروي الحالي، وكان الأخير وقع على عقده الاحترافي مع نادي أحد السعودي، ليشاركه دوري بلاده في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock