آخر الأخبار الرياضةأخبار النجومالرياضةرياضة محليةكرة القدم

الوحدات يستقدم 3 محترفين ويستغني عن الكرواتي كارمتيتش

عمان – الغد يجري التنسيق بين إدارة نادي الوحدات الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة التونسي قيس اليعقوبي، وهناك تعاون مشترك بين الجانبين لما فيه المصلحة العليا للنادي وفريق كرة القدم على وجه الخصوص.

ويحرص رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات على تنفيذ طلبات الجهاز الفني بقيادة بشرط أن تكون ضمن الإمكانيات المالية للنادي خاصة أن هناك اطلاع كامل من الكابتن قيس اليعقوبي على هذه الأمور منذ اليوم الأول لاستلامه المهمة.

وأكد مدير نشاط كرة القدم زيد ابو حميد أن الجهاز الفني طلب معسكرا داخليا في مدينة العقبة، في حال تأجلت بطولة القائد التي دعي فريق الكرة للمشاركة فيها خلال الفترة من 15 – 25 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

وكشف ابو حميد أن الفريق تسلم طلبية الملابس الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين من شركة جوما بانتظار تسليمها في الأيام القليلة المقبلة.

الاستغناء عن  الكرواتي تي كارمتيتش

وحول اللاعبين المحترفين تحت التجربة قال أبو حميد :” المدير الفني طلب إنهاء صفقة الظهير الأيمن السنغالي فيكتور ديمبا وهناك جلسة تجمعنا مع وكيله خلال الساعات المقبلة الانتهاء من التفاصيل كافة وعرضها على مجلس الادارة، فيما ينتظر أن يغادر المحترف الكرواتي تين كارمتيتش إلى بلاده صباح الأربعاء لعدم قناعة الجهاز الفني بما قدم في التدريبات والمواجهتين الوديتين أمام سحاب، وينتظر أن نستقبل خلال الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير مدافعا تونسيا ومهاجما سنغاليا وكلاهما تحت التجربة، ولن نتعاقد مع أي لاعب الا بمباركة المدير الفني الكابتن قيس اليعقوبي صاحب القرار الأول والأخير”.

ولفت أبو حميد إلى أن الجهاز الفني طلب إعادة 6 لاعبين إلى الفئات العمرية وهم معاذ العموري ومهند سمرين وثائر سمرين ومحيسن ابو جبلة وحمزة مرضي ودانيال عفانة.

وأكد أبو حميد أن رباعي المنتخب الاولمبي عبدالله الفاخوري وأحمد طنوس وأحمد ثائر وانس العوضات عادوا المشاركة في تدريبات الفريق الاول من جديد بعد غيابهم خلال الفترة السابقة لمشاركتهم في تدريبات ومباريات “الأولمبي”.

من جهة أخرى بين أبو حميد أن نجم الفريق يزن ثلجي اطمئن على إصابته من جديد بعدما أجرى فحوصات إضافية في الأردن طابقت بشكل كبير التقارير التي قدمت من قبل الجهاز الطبي لمنتخب النشامى حيث المعاناة من استطالة في وتر العضلة الضامة وتجمع السوائل بنسبة بسيطة على أن يعود إلى التدريبات من جديد خلال عشرة علما أن إصابة اللاعب الحالية لا علاقة لها بالإصابة القديمة نهائيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock