;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الوحدات يستهل مشواره في دوري الأبطال 7 نيسان

عمان – الغد – يبدأ فريق الوحدات مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة 2022/2023، في السابع من شهر نيسان (أبريل) المقبل، وفق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي اصدر اليوم مواعيد مباريات دور المجموعات للبطولة.
وسيشهد مقر الاتحاد الآسيوي يوم الاثنين المقبل عند الساعة العاشرة والنصف صباحا، مراسم قرعة دور المجموعات للبطولة عن منطقتي الغرب والشرق، علما بأن المشاركة في البطولة الآسيوية ستكون الثانية في تاريخ الأندية المحلية وعبر الوحدات، وذلك بعد مشاركته في النسخة الماضية.
ونافس الوحدات في المجموعة الرابعة بالبطولة في نسخة 2021، والذي توج بلقبها نادي الهلال السعودي في النهاية، ليحل الفريق الأردني في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط، خلف فريقي النصر السعودي والسد القطري، ومتقدما على الفريق الإيراني فولاذ خوزستان الإيراني صاحب المركز الرابع.
وستتحدد أماكن إقامة مباريات كل مجموعة على حدة عقب وضوح الفرق المتواجدة في كل مجموعة، لتقام مباريات دور المجموعات خلال الفترة (7-27) من شهر نيسان (أبريل)، بنظام التجمع عبر مباريات ذهاب وإياب.
وكشف الاتحاد الآسيوي عن مواعيد جديدة للأدوار المتقدمة، والمتمثلة في إقامة مباريات دور ثمن النهائي والأدوار اللاحقة في الشهر الثاني من العام المقبل، على أن تلعب جميع المباريات في جميع المراحل التابعة لمنطقة الغرب من مباراة واحدة، باستثناء المباراة النهائية التي تجمع بطل غرب القارة، وبطل الشرق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock