أخبار النجومالرياضة

الوحدات يطلب جاموس ويستضيف الأندية للرد على الاتحاد.. الفيصلي يرغب باستقطاب هايل

العقبة يخسر بسبب ملعبه البيتي.. الحسين يلتقي شلباية.. وكلوب إلى النعيرية

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

كلوب إلى النعيرية السعودي

وافق النادي الفيصلي، على إعارة لاعب فريقه لكرة القدم محمد كلوب إلى فريق النعيرية السعودي أحد أندية الدرجة الثانية.

الوحدات يخاطب الجزيرة لضم جاموس

خاطب نادي الوحدات نظيره الجزيرة، لطلب التعاقد مع اللاعب عامر جاموس، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

الجزيرة الذي لم يرد على طلب الوحدات حتى يوم أمس، دخل في حوار مع جاموس، بشأن انضمامه لفريق الوحدات، ومدى موافقة اللاعب على طلبات الجزيرة الذي يرغب في توقيع عامر على كشوفات الجزيرة لعام إضافي، مقابل رحيله للوحدات، بانتظار الرد النهائي.

ويتوقع أن يكون جاموس قد التقى رئيس نادي الوحدات أمس، لبحث التفاصيل، بانتظار أن تكون الأمور قد تبلورت بشكل كامل مساء أمس.

الأندية تناقش في نادي الوحدات أجندة الموسم

التقت أندية المحترفين لكرة القدم يوم أمس السبت، في مقر نادي الوحدات، لبحث تفاصيل أجندة الموسم الكروي 2023، التي أصدرها اتحاد الكرة يوم الأربعاء الماضي.

وتداعت الأندية لهذا الاجتماع، للحديث عن بعض الملاحظات، مثل عدم الرضى عن إقامة بطولة الدرع في شهر أيار (مايو)، وتفاصيل الدعم المادي، وغيرها من الملاحظات، بانتظار أن تكون الأندية قد أصدرت بيانا للرد على أجندة الاتحاد من خلال الملاحظات.

الفيصلي يرغب باستقطاب أحمد هايل

كشف مصدر في النادي الفيصلي، أن المدير الفني لفريق كرة القدم جمال أبو عابد، أبدى رغبة في استقطاب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي أحمد هايل، للعمل كمدرب عام في الجهاز الفني.

وكشف المصدر المتابع لتفاصيل تعاقدات النادي، أن هناك توجها لمفاتحة هايل، واستمزاج رأيه بشأن الانضمام للجهاز الفني، خلال الموسم الكروي المقبل.

وفي تصريح لـ”الغد”، أكد عضو مجلس إدارة في النادي، أن هايل يعتبر من المدربين المتميزين، ويستحق التواجد في الفيصلي، ليكون مكملا للمدير الفني أبو عابد، وان انتقاء المدرب العام هو خيار المدير الفني.

المصدر كشف ايضا عن التوجه لتعيين ناثر جرار مدربا مساعدا في الجهاز الفني.

العقبة يخسر ماديا في ملعبه البيتي

تفيد المعلومات أن نادي شباب العقبة، يدرس التنازل عن ملعبه البيتي في مدينة العقبة، بسبب الخسائر المالية التي تعرض لها في الموسم الماضي، بعد اعتماده لملعب تطوير العقبة كملعب بيتي.

ووفق المعلومات فإن خسائر نادي شباب العقبة، بسبب اعتماد العقبة كملعب بيتي في الموسم الماضي، وصلت إلى ارقام مرتفعة، وتتمثل كلفة إقامة الفريق في الفندق، وتدريباتهم في العقبة، كون جميع لاعبي الفريق هم من عمان والزرقاء وإربد.

وبدأت إدارة النادي بدراسة الموضوع بشكل دقيق، تمهيدا لحسم موضوع الملعب البيتي سواء الابقاء عليه في العقبة، أو نقله إلى الزرقاء أو عمان.

الحسين إربد يلتقي شلباية

التقى ممثل عن نادي الحسين إربد، باللاعب فراس شلباية، للوقوف على إمكانية استقطابه للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

وشهد الاجتماع، مناقشة العديد من التفاصيل، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات.

تفاصيل صفقة حمزة الدردور

شهدت صفقة انتقال لاعب فريق الرمثا لكرة القدم حمزة الدردور إلى فريق الحسين إربد، العديد من التفاصيل المالية والإدارية، والتي من أبرزها وجود اتفاق منذ حوالي شهر بين اللاعب والحسين إربد، وبجهود من عدد من لاعبي الحسين الذين جلسوا مع حمزة في أكثر من مناسبة، وفي جلسات خاصة، اسفرت عن موافقة اللاعب على الانتقال للفريق.

اللمسات الأخيرة على الصفقة، جرت في منزل رئيس نادي الرمثا خالد سمارة، وبحضور رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل، بما في ذلك دعم مادي من الحسين لنادي الرمثا.

وشهد الاتفاق تنازل الدردور عن حوالي 16 ألف دينار من مستحقاته المالية المتأخرة، كما دفع اللاعب 10 آلاف دينار من قيمة عقده دعما للرمثا.

يشار إلى أن نادي الرمثا، قام بتسديد جزء من مستحقات مجموعة من لاعبيه، بعد اتمام صفقة انتقال الدردور.
قطيشات يعود من البصرة منبهرا

عاد أمين سر النادي الفيصلي، والخبير الكروي أحمد قطيشات، من مدينة البصرة العراقية، منبهرا بالجمهور العراقي “المجنون بتشجيع منتخب بلاده”، بعد حضوره لنهائي خليجي 25 الذي جمع منتخبي العراق وسلطنة عُمان، وانتهى بفوز مثير للمنتخب العراقي 3-2، بعد شوطين إضافيين.

قطيشات الذي تلقى دعوة خاصة لحضور النهائي، عاد منبهرا بحماس وجنون الجمهور العراقي الذي شجع فريقه بجنون، وحضر إلى المباراة باعداد تفوق سعة الملعب بأضعاف، حيث تواجد حوالي 100 ألف شخص لم يتمكنوا من دخول الملعب الذي تبلغ سعته 65 ألف مشجع.

واعتبر قطيشات أن الجمهور العراقي هو الأقوى والأجمل في العالم، رافضا مقارنة هذا الجمهور بالجماهير العالمية المجنونة بتشجيع منتخباتها كما هو حال مشجعي المنتخب الأرجنتيني.

وجاءت الدعوة الخاصة لقطيشات، بسبب علاقته القوية بالاتحاد العراقي، كونه عمل طويلا معه خلال السنوات الماضية، من خلال بطولة غرب آسيا التي اقيمت في العراق عام 2019، وبطولة غرب آسيا تحت سن 19، كما عمل مع الاتحاد العراقي على استضافة العراق للمباريات بعد غياب طويل، ناهيك عن الدورات والمحاضرات التي أشرف عليها في العراق خلال السنوات الماضية.

الرمثا يجدد عقد محمد وائل

اتفق نادي الرمثا مع لاعبه محمد وائل، على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين. وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الطرفين، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، خاصة الأمور المالية.

استبيان من 17 سؤالا لمعرفة مشاكل اللاعبين الأردنيين

وزعت الهيئة التأسيسية لرابطة لاعبي كرة القدم الأردنيين، استبيانا على نجوم الكرة الأردنية، للوقوف على المشاكل والعوائق التي تواجههم خلال لعبهم في المنافسات المحلية، وسبل مواجهتها بما يضمن تفرغ اللاعب للعب بشكل أفضل.

الإستبيان الذي وزع على عدد كبير من اللاعبين، يتضمن 17 سؤالا تتعلق بأبرز المشاكل التي تواجه اللاعبين.

كواليس النجوم

• إدارة أحد أندية المحترفين لكرة القدم، تدرس تقديم شكوى بحقق أحد المدربين السابقين للفريق، على خلفية بعض التفاصيل المالية.

• المحترف المصري السابق في فريق السلط لكرة القدم أحمد شمس الدين، وقع على كشوفات فريق سويحلي الليبي الذي يدربه التونسي قيس اليعقوبي.

• عضو مجلس إدارة أحد أندية المحترفين، كشف عن شبهات تحوم حول أحد أعضاء الإدارة ودوره في “السمسرة” على لاعبي الفريق.

• المحترف الأردني في صفوف فريق الرفاع الغربي أمين الشناينة، ربما يكون في صفوف منتخب الشباب في النهائيات الآسيوية التي تقام في أوزبكستان خلال شهر آذار (مارس) المقبل، رغم وجود مباريات مهمة للرفاع في الدوري.. المحاولات ما تزال جارية للحصول على موافقة الرفاع للسماح للاعب بالالتحاق بالمنتخب خلال نهائيات آسيا، وسط بوادر إيجابية.

• يشهد الدوري البحريني اليوم الأحد، مواجهة تجمع الرفاع الغربي الذي يلعب في صفوفه أمين الشناينة وعصام السمير، وفريق الرفاع الشرقي الذي يلعب في صفوفه صالح راتب.

• نادي الوحدات أطلق تطبيق متجره التجاري، الذي يسهل من مهمة مشجعي النادي لشراء منتجات الوحدات.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock