أخبار النجومالرياضة

الوحدات يطلب كتابين من حمزة وناديه المستقبلي

لاعبو الأولمبي يأملون بالإفراج عن مستحقاتهم.. مرضي يتجه لإنذار الجزيرة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الوحدات ينتظر كتابين من حمزة وناديه المستقبلي
أكد نادي الوحدات، أنه ينتظر كتابا رسميا من لاعبه حمزة الدردور، لتبرير طلب رحيله عن الفريق، وكتابا رسميا من النادي المستقبلي للدردور الذي يرغب اللاعب بالانتقال إليه. وفي رده على استفسارات “الغد”، أشار مدير نشاط الكرة في الوحدات زياد شلباية، إلى أن النادي رد على طلب حمزة بالرحيل، بتأكيد الرغبة باستمراره مع الفريق، ولكنه طلب من اللاعب توجيه كتاب خطي للوحدات، لتبرير طلبه بالمغادرة، إلى جانب ضرورة استقبال الوحدات كتابا رسميا من النادي الذي يرغب باستقطاب حمزة، لا سيما وأن اللاعب يرتبط مع الوحدات حتى نهاية الموسم المقبل.
نجوم محليون يرصدون ترتيبات اعتزال القحطاني
كشف أحد نجوم كرة القدم المحلية، عن متابعته وعددا من زملائه اللاعبين، لتحضيرات اعتزال نجم المنتخب السعودي السابق والهلال لكرة القدم ياسر القحطاني، التي تقام بعد غد. وكشف اللاعب عن توقعات بمهرجان كبير وعلى أعلى المستويات للقحطاني، كما حصل في مباريات اعتزال عدد كبير من نجوم المنتخب السعودي الذين استقطبوا فرقا عالمية ونجوما معروفين من مختلف المنتخبات العالمية.
وكان القحطاني أعلن عن مشاركة الليبي طارق التايب والروماني رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والكوري لي يونج بيو في مباراة اعتزاله، بالإضافة إلى السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة.
وسيخوض فريق خاص بياسر القحطاني المباراة، معززا بعدد من النجوم العالميين مثل الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيسكو توتي، بالإضافة إلى الكاميروني صامويل إيتو والهولندي روبن فان بيرسي، وذلك في مواجهة الهلال.
النجم المحلي تحسر على الفوارق بين غالبية مباريات اعتزال اللاعب المحلي وبين مهرجانات اعتزال لاعبين عرب.
كريم “أصغر محلل” يحلل “النشامى” وأبطال أوروبا
خصص أصغر محلل رياضي كريم الخطاطبة، آخر منشوراته المصورة بالفيديو، عن المرحلة الماضية للمنتخب الوطني لكرة القدم، والمرحلة المقبلة استعدادا لمباراة الكويت المهمة، كما تحدث كريم عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في آخر مبارياته، إلى جانب توقعاته للفريقين الأكثر حظا بالفوز باللقب، إلى جانب تحليل مستوى النجوم في البطولة. ويملك كريم كما كبيرا من المعلومات الرياضية الكروية المحلية والعالمية، نتيجة متابعته أدق التفاصيل، وجميع الأحداث والمباريات، دفعته لإنشاء قناة على “يوتيوب” لتقديم تحليلات مستمرة لأبرز الأحداث الرياضية، خاصة العالمية. لمتابعة التحليل بالصوت والصورة، زوروا موقع “الغد” الإلكتروني.


لاعبو الأولمبي يأملون بصرف مستحقاتهم
عبر لاعبون في المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن أملهم في أن يقوم اتحاد كرة القدم، بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل الذهاب إلى النهائيات الآسيوية التي تقام في تايلند اعتبارا من 8 كانون الثاني (يناير) المقبل.
وكشف عدد من اللاعبين عن تذمرهم لتأخر صرف المكافآت وبعض المستحقات، متمنين أن تشهد الفترة القريبة المقبلة، انفراجا للموضوع.
مرضي يطلب توجيه إنذار للجزيرة
طلب لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم محمود مرضي، من أحد المحامين، توجيه إنذار للنادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.
ووفق المعلومات، فإن مرضي طلب قبل أيام قليلة من المحامي البدء بإجراءات توجيه الإنذار، على أن يكون الجزيرة استقبل أمس الإنذار بشكل رسمي.
10 آلاف دولار لكل لاعب بمنتخب الكويت
حصل كل لاعب من لاعبي المنتخب الكويتي لكرة القدم، على مبلغ 10 آلاف دولار، مكافأة الفوز على المنتخب السعودي، في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كأس الخليج العربي. وقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، مكافأة قدرها ألفا دينار كويتي لكل لاعب، فيما رصد الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي، مكافأة قدرها ألف دينار كويتي لكل لاعب، لتصل مكافأة اللاعبين إلى 3 آلاف دينار كويتي؛ أي ما يعادل 10 آلاف دولار.
3 حكام يجتازون اختبارات النخبة
اجتاز الحكام أدهم مخادمة، محمد عرفة، وأحمد فيصل، الاختبارات البدنية والنظرية، التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وحسب مسؤول دائرة الحكام في اتحاد الكرة ناصر درويش، اشتملت الدورة على محاضرات نظرية وتدريبات خاصة للارتقاء بالنواحي البدنية، بالإضافة إلى بعض الاختبارات العملية، وذلك للاطمئنان على جاهزية حكام القارة لإدارة المباريات الرسمية المقبلة. إلى ذلك، تقيم دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم الشهر المقبل، حفل تكريم للحكمين الدوليين المتقاعدين عيسى عماوي وفيصل شويعر.
ويأتي الحفل تكريما للحكمين المساعدين عماوي (49 عاما)، وشويعر (48 عاما)، واللذين أمضيا ما يقارب الـ25 عاما في مهنة التحكيم، منها 10 أعوام ضمن حكام النخبة.
وأشار مسؤول دائرة الحكام إلى أن الحكمين سيخضعان، خلال الفترة المقبلة، لبرامج عملية ونظرية بإشراف مستشار الدائرة يورن لارسن، ليكونا ضمن المحاضرين المعتمدين آسيويا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock