Uncategorizedالرياضةفاست بريك

الوحدات يعترض على التحكيم.. الأرثوذكسي يتفق مع كمونة

الأهلي يبحث المشاركة بدوري السيدات.. ودرويش يغادر إلى الولايات المتحدة

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

الأرثوذكسي يتفق مع كمونة

توصل النادي الأرثوذكسي، إلى اتفاق شفهي مع السوري عبدالله كمونة، للإشراف على تدريب فريقه الأول للسيدات، خلال الموسم الجديد 2022.

الأرثوذكسي والوحدات ينشدان بلوغ نهائي كأس الأردن CFI لكرة السلة


وقال مدير نشاط كرة السلة بنادي الأرثوذكسي، شارلي كيال، في معرض رده على استفسارات (الغد): “لقد تواصلنا مع المدرب السابق لفريق الثورة السوري، عبدالله كمونة، وأبدى حماسه الشديد لتولي مهمة تدريب سيداتنا”، لافتا إلى أن اتمام التعاقد مع كمونة بشكل رسمي سيكون مرهونا بمخرجات اجتماع النادي مع اتحاد كرة السلة لمعرفة تفاصيل ونظام الموسم الجديد.


كما أكد شارلي، أن بطولة أندية غرب آسيا للسيدات لكرة السلة، ستقام في ضيافة النادي الأرثوذكسي بنهاية أيار (مايو) المقبل.


درويش يغادر إلى الولايات المتحدة

من المقرر أن يكون لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة السلة وفريق النادي الأهلي، محمود درويش، قد غادر في وقت متأخر أمس، إلى الولايات المتحدة الأميركية، للالتحاق بجامعته الجديدة.


ووفقا لمدير فريق النادي الأهلي عادل شريم في حديثه لـ “الغد”، فإن محمود درويش سيغيب عن صفوف النادي الأهلي في جميع مبارياته بمرحلة إياب الدوري الممتاز، وبداية مبارياته في المرحلة الترتيبية، على أن يعود للفريق بعد نحو 40 يوما.


الأهلي يبحث المشاركة بدوري السيدات

يبحث النادي الأهلي، إمكانية تشكيل فريق سيدات للمشاركة ببطولة الدوري هذا العام، وفقا لما قاله مدير نشاط كرة السلة بالنادي الأهلي نورس الخص.


وأشار الخص في حديثه لـ “الغد”: “هناك الكثير من الاعتبارات تحكم قرار تأكيد مشاركتنا في بطولة دوري السيدات، أهمها دراسة قدرة المدربين على استقبال فريق سيدات وتحضير ميزانية خاصة لإعداد الفريق وتأمين كافة احتياجاته، إلى جانب ضعف القاعدة وقلة الخيارات المتاحة أمامنا”، مشيرا أنهم بصدد حسم بعض التفاصيل قبل الإعلان الرسمي عن المشاركة من عدمها بعد الاجتماع المرتقب عقده خلال الأيام المقبلة.


وتجدر الإشارة إلى أن فريقي الرياضي أرامكس و”حامل اللقب” شباب الفحيص أكدا مشاركتهما في بطولة دوري السيدات للموسم 2021، والتي من المزمع إقامتها في النصف الثاني من شباط (فبراير) المقبل، على أن تختتم مع بطولة الرجال في 30 نيسان (أبريل) المقبل.


الوحدات يعترض على حكام مباراة الأهلي

يتجه نادي الوحدات، إلى تقديم شكوى رسمية لاتحاد كرة السلة، اعتراضا على أداء الطاقم التحكيمي في مباراة فريقه التي خسرها أمام الأهلي بفارق نصف سلة (71-72) ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب دوري CFI الممتاز لكرة السلة.


ووفقا للبيان الذي نشره الوحدات عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك)، فإن الشكوى ستتضمن المطالبة بعدم إسناد أي مباراة يكون الوحدات طرفا فيها إلى الطاقم التحكيمي، إلى جانب ارفاق فيديوهات اعتراضا على حركة “غير اخلاقية” ارتكبها أحد أعضاء الطاقم الإداري تجاه المنصة.


الجليل يستعيد شوبير وينتظر البقية

تعافى لاعب فريق الجليل، شاكر شوبير، من إصابته بفيروس كورونا، بعد حصوله على نتيجتي فحص سلبيتين، ليبدأ إجراءات التأهيل، تمهيدا للعودة إلى صفوف فريقه بدءا من مواجهة الأهلي يوم غد، في الجولة السادسة من إياب الدوري الممتاز.


وينتظر الجهاز الفني للجليل بقيادة عبدالسلام صالح، تعافي لاعبيه، خلدون أبو رقية ومنير دعيس وابراهيم حمايدة والمحترف الأميركي كوينتين لي، عبر حصولهم على نتيجتي فحص سلبيتين للعودة المتوقعة إلى صفوف الفريق بنهاية مرحلة الإياب.

 

تايم آوت

* تقوم إدارة صالة الأمير حمزة، بحصر الأضرار التي أحدثها عدد من جماهير الوحدات، بعد خلع عدد من المقاعد، وذلك لتغريم النادي بقيمة الأضرار البسيطة.


* من المتوقع أن يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، اجتماعا مغلقا خلال الأيام المقبلة، لبحث العديد من الملفات، إلى جانب المصادقة على أجندة الموسم 2021-2022.


* يصل اللاعب الأردني المغترب، زين نجداوي، إلى أرض المملكة، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك للإلتحاق بصفوف فريقه الجديد الوحدات.

لاعب فريق الأهلي محمود درويش – (الغد)
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock