الوحدات يفوز على الجيش السوري بالطائرة واللقاء يتجدد اليوم

الوحدات يفوز على الجيش السوري بالطائرة واللقاء يتجدد اليوم
الوحدات يفوز على الجيش السوري بالطائرة واللقاء يتجدد اليوم

   عمان – الغد – واصل الوحدات انتصاراته الودية في الكرة الطائرة بفوزه أول من أمس على فريق الجيش السوري بنتيجة 3/1 بواقع 19/25، 25/22، 25/19، 25/20 في اللقاء الذي أقيم بينهما في صالة محمد الدرة في الوحدات، ونجح فريق الوحدات من تقديم عرض مقنع اطمأن من خلاله على مستوى فريقه الذي يستعد للمشاركة ببطولة الأندية العربية 24 التي ستقام في سورية خلال الفترة من 20-28 من الشهر الحالي.

اضافة اعلان

   الوحدات لعب بثقة من خلال التشكيلة الأساسية المكونة من صانع الألعاب ماجد البس والضاربين فواد المعروق من الميسرة ومحمد دقماق من الميمنة بمساعدة محمد أبوكويك ومحمد الحوراني وعبدالله بني عيسى من القلب إلى جانب خالد شباب كلاعب ليبرو، وتم إشراك المعد محمد الواوي خلال اللقاء، وقدم الفريق مستوى يبشر بمستقبل طيب ويسعى لخوض بطولة الأندية العربية بثقة كبيرة من اجل المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة.

   وابدى مدرب الفريق رائد الحمود رضاه عن العرض الذي قدمه الفريق رغم اشادة الحمود بالمستوى الطيب الذي قدمه فريق الشرطة السوري بعد اداء متطور اثبت أن استعداده للبطولة يعتبر على سوية عالية وانه يلعب بتجانس كبير في كافة خطوطه.

   هذا اللقاء بين الفريقين في الساعة السادسة من مساء اليوم بصالة الوحدات، وينتظر أن يلعب الفريقان مباراة ثالثة يوم الاثنين المقبل والتي تأتي ضمن المباريات الودية التي يلعبها فريق الجيش السوري في عمان بضيافة نادي البقعة استعدادا لبطولة الأندية العربية التي تقام في سورية، ويستمر معسكر الجيش السوري حتى 17 من الشهر الحالي.

   ومما يذكر أن الوحدات قد لعب 3 مباريات استعدادية مع القلمون اللبناني خلال الشهر الماضي فاز بها جميعها بنفس النتيجة 3/1 .

الوحدات يلعب في سورية

   من جانب آخر قال رائد الحمود أن الفريق سيغادر إلى سورية صباح يوم 18 من الشهر الحالي وانه سيلعب هناك مباراتين الأولى أمام الجيش السوري في نفس الصالة التي ستقام عليها مباريات الأندية العربية من اجل التعود على أرضية الصالة، والوصول إلى التشكيلة الأساسية والبديلة والتي أصبحت الآن معروفة لدينا، وتحديد المراكز النهائية للاعبين حسب ظروف المباريات، وأوضح أن الفريق سيلعب مباراة أخرى مع  احد الفرق العربية المتواجدة في سورية من اجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة والنهائية للبطولة.

   وأكد أن الفريق حاليا في وضع نفسي ومهاري ممتاز بانتظار معرفة القرعة التي سيكون لها دور كبير في تحديد هوية الفرق بشكل عام من اجل معرفة حظوظ الفريق في المنافسة على المراكز المتقدمة.