أخبار محلية

“الوطنية العربية للسيارات” تحصد المركز الأول في جهود الارتقاء بجودة خدماتها

عمان-الغد– في مؤتمر الخدمة السنوية الذي تنظمه شركة كيا موتورز كوربوريشن لوكلائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حصد مركز الخدمة التابع للشركة الوطنية العربية للسيارات-كيا الأردن المركز الأول عن الأنشطة التي نفذها في إطار سعيه للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في رحابه. وتسلم الجائزة مندوباً عن الشركة الوطنية العربية للسيارات مدير خدمات ما بعد البيع فيها، وسام الطويل، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي في فندق شيراتون ديرة.
وتهدف الجائزة إلى تكريم الجهود التي يبذلها وكلاء كيا في المنطقة على صعيدي خدمات البيع وما بعد البيع المقدمة لعملاء شركة كيا، وذلك كجزء من جهودهم لتحسين الجودة والارتقاء بها إلى مستويات أعلى. وكل عام، تعقد شركة كيا موتورز كوربوريشن مؤتمرا تجمع فيه وكلاءها في المنطقة وتقيّم خلاله إنجازاتهم لتكريمها وتعميمها كمثال يُحتذى به.
وبهذه المناسبة صرح رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، خالد عليان، بقوله: “تفخر الشركة بأبنائها الذين لولا جهودهم و إخلاصهم بالعمل لما حصلنا على هذه الجائزة التقديرية المهمة وحلولنا بالمركز الأول في خدمة الزبائن، فالشركة تعمل دائبة لتقدم أفضل الخدمات في المملكة وبمستوى عالمي، ونجهد ونخطط بشكل مستمر للانتقال بتجربة زبائننا المميزة بخدمتهم كفرد من العائلة إلى مستوى أعلى. ولم نكن لنحقق هذا الإنجاز دون إخلاص كل أفراد الشركة وتفانيهم في ترجمة الأهداف إلى واقع ملموس يُفتخر به.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock