شركات وأعمال

الوطنية العربية للسيارات تطرح “سورينتو 2013”

عمان – أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن عن طرحها سيارة كيا سورينتو 2013 الجديدة في معارضها، والتي تتضمن سلسلة من التغييرات الهامة بما في ذلك تحسين قوتها لخفض استهلاكها للوقود من جهة وخفض نسبة الغازات المنبعثة منها من جهة أخرى، والارتقاء بتجربة القيادة فيها من خلال إضافة وتحسين مواصفاتها، بالإضافة إلى تحسين خصائص الأمان والراحة فيها وتحديث مظهرها.
وفي إطار سعيه لتغيير مظهرها الخارجي، عمل فريق التصميم في شركة كيا على تحديث مقدمتها وخلفيتها من خلال توسعة مساحتهما وإعادة تصميم الصدامين الأمامي والخلفي لمنحها مقاومة أكبر للصدمات مع إضافة أضواء الضباب لهما، بالإضافة إلى تعديل شبكة التهوية فيها. وستحتوي كيا سورينتو الجديدة على مجموعة واسعة من خيارات المحركات لتلبية أذواق مختلف السائقين كل حسب طبيعة بلاده، وعلى سقفين زجاجيين أحدهما متحرك.
وفي تعليق له حول السيارة الجديدة، قال رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، سمير تايه “إن سورينتو الجديدة بمواصفاتها المختلفة عن سابقاتها تجعلنا متحمسين لتقديمها لعملائنا في الأردن، فمزيج الأمان والسلامة مع متعة القيادة على الطرقات دون المساومة على الروح الخاصة بكيا أمور تلبي جميعها شغف محبي علامتنا التجارية في الأردن.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock