شركات وأعمال

“الوطنية للدواجن” تطلق شعارها الجديد رسمياً اليوم

عمان– أعلنت الشركة الوطنية للدواجن، عن إطلاق شعارها الجديد رسمياً اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 15/5/2019، حيث سيجسد هويتها الجديدة في جميع مشروعاتها وحملاتها الدعائية.
ومن المقرر أن يعكس هذا الشعار المكانة الكبيرة والمتميزة التي تتمتع بها الشركة الوطنية في السوق الأردني منذ انطلاقتها في السوق الأردني منذ العام 1994 .
وتعليقا على الإطلاق الرسمي للشعار، قال مدير عام الشركة الوطنية للدواجن أحمد عبدالكريم الرعود: “يعد إطلاق الشعار الجديد للشركة بمثابة الرسالة الواضحة لعملائنا بأننا عازمون على المضي قدماً في عمليات التطوير والتحديث التي تعزز من مكانتنا الرائدة في السوق الأردني كعلامة تجارية قوية تدعمها استثماراتنا القائمة ومنتجاتنا الصحية المطابقة لأعلى المواصفات العالمية”.
ولفت الرعود، إلى أن التغيير تضمن إضافة إلى الشعار، شكل العبوات الخارجي وأغلفة المنتجات، مع إضافة منتجات جديدة مثل منتج “بلدي” وهو منتج يندرج تحت دواجن الوطنية ويتميّز بسعره الاقتصادي، مشدداً على أن التغيير لم يشمل إطلاقا الطعم المميز لمنتجات الشركة الوطنية وجودتها العالية التي اعتاد عليها الزبائن.
وأوضح الرعود: “يتوافق الشعار الجديد مع رؤية الشركة وأهداف مجلس الإدارة في مواكبة التطور الحاصل في قطاعنا مع التزامنا بقيمنا الخمسة الأساسية والمتمثلة في الالتزام بجودة المنتجات، الالتزام بتطوير المنتجات والابتكار، الالتزام بالتطور المستدام، الالتزام بتطوير القوى العاملة، والالتزام بعمليات فعالة ومتفوقة”.
تجدر الإشارة، إلى أن الشركة الوطنية للدواجن التي تعد إحدى أهم وأكبر شركات إنتاج الدواجن العاملة في مناطق جنوب المملكة، قد تأسست في العام 1994 كشركة مساهمة عامة، يبلغ رأسمالها 30 مليون دينار، فيما يقدر حجم استثماراتها بنحو 120 مليون دينار وتوفر أكثر من 1500 فرصة عمل للذكور والإناث في المناطق التي تعمل بها.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1843.67 0.18%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock