الرياضةرياضة محلية

“اليد الشاطئية” تكثف تدريباتها تحضيرا للبطولة الآسيوية

بلال الغلاييني

عمان – يخضع المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية لفئة الناشئين، لتدريبات مكثفة بقيادة الجهاز الفني المكون من المدربين موفق فتح الله وابراهيم البحيري، والتي تأتي ضمن البرنامج الفني الخاص بمشاركة الفريق في البطولة الآسيوية، التي ستقام في تايلاند مطلع شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم.
ويركز الجهاز الفني على التدريبات الشاملة التي تقام على الملعب الرملي التابع لبلدية إربد، والتي تهدف إلى رفع جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، إضافة إلى التطبيقات الدفاعية والهجومية والتدريبات الخاصة بحراس المرمى.
وكانت بلدية إربد الكبرى قامت بتجهيز الملعب من مختلف النواحي، والتي تتوافق مع الإجراءات الصحية والوقائية، حسب البروتوكول الطبي الذي أعلن عنه اتحاد اللعبة ضمن خطة عودة النشاطات الرياضية، والتي تشتمل على المراحل المحددة، حيث ركزت بلدية إربد الكبرى على تعقيم الملعب والمرافق التابعة لها، وتخصيص صندوق لكل لاعب لحفظ أدواته فيه، في الوقت الذي جدد فيه رئيس الاتحاد د.تيسير المنسي شكره وتقديره للكوادر العاملة في بلدية إربد الكبرى، على دورها الحيوي والمتميز في تجهيز الملعب ودعم نشاطات الاتحاد المختلفة، والتي تنبع من حرص رئيس البلدية م. حسين بني هاني على دعم النشاطات الرياضية، وتوفير البيئة الرياضية المناسبة لكافة الرياضيين لممارسة هواياتهم على الملاعب والمنشآت التابعة للبلدية.
وقبيل بدء تدريبات المنتخبات الوطنية، التقى رئيس الاتحاد بجميع المدربين المشرفين على المنتخبات الوطنية، وأطلعهم على خطة عودة النشاطات وضرورة تقيد الجميع في بنودها كاملة، مؤكدا دور المدربين في إنجاح هذه الخطة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock