رياضة محلية

“اليد” يجري تعديلا على مواعيد الدور ربع النهائي لـ”كأس الأردن”

بلال الغلاييني

عمان – أجرت لجنة المسابقات المنبثقة عن اتحاد كرة اليد تعديلا على مواعيد الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن، التي تقام يوم غد في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد.
وحسب أمين سر الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات د.زين العابدين بني هاني، فإن مباراة العربي وكفرسوم ستقام عند الساعة الثالثة والنصف مساء، وتقام مباراة يرموك الشونة والأهلي عند الساعة الخامسة مساء، ثم تقام مباراة كفرنجة والحسين إربد عند الساعة السادسة والنصف مساء.
وبقيت مباراة عمان والقوقازي التي تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السادسة مساء في موعدها ودون إجراء أي تعديل عليها.
وأكد بني هاني أن مباراتي الدور قبل النهائي ستقامان يوم 1 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم 15 من الشهر ذاته في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد وعند الساعة السادسة مساء.
وكان اتحاد اللعبة حدد موعد المباراة الختامية لدوري أندية الدرجة الثانية، التي تقام يوم السبت المقبل في صالة الحسن الرياضية بإربد وعند الساعة السابعة مساء، وتجمع بين فريقي الكتة وعمان، في الوقت الذي تقام فيه لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري يوم الخميس المقبل عندما يلتقي فريقا الراية ويرموك البقعة عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم تقام بالصالة ذاتها مباراة ساكب ووادي السير التي تبدأ عند الساعة الخامسة والنصف مساء.
ويذكر أن فريق عمان تمكن من الفوز بلقب الدوري بعد أن انفرد بصدارة الترتيب العام برصيد 22 نقطة، وبقيت بطاقة التأهل الثانية التي انحصرت بين فريقي الكتة وعمان؛ حيث يحتاج الكتة إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام عمان حتى يضمن التأهل، فيما يعد عمان بحاجة إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين أمام الكتة ويرموك البقعة حتى يرافق أم جوزة في رحلة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.
وخلال الفترة الماضية، أنجز اتحاد اللعبة إقامة أغلب بطولاته المحلية بعد أن توج فريق حرثا بطلا لدوري أندية السيدات، وتوج فريق الحسين إربد بطلا لدوري الشباب، وتوج فريق العربي بطلا لكأس السوبر، وبقيت أمامه فقط الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية، واستكمال دوري الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock