الرياضةرياضة محلية

“اليد” يصدر الجدول الكامل لبطولة كأس الأردن

بلال الغلاييني

عمان – اصدر اتحاد كرة اليد الجدول الكامل لبطولة كأس الأردن التي تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجة الأولى والثانية، حيث يلتقي يوم الخميس 31 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي فريقا الأهلي ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تشهد ايضا لقاء القوقازي وأم جوزة الذي يبدأ عند الساعة السابعة مساء.
وفي اليوم التالي (الجمعة) 1 اكتوبر (نوفمبر) المقبل يلتقي فريقا عمان وساكب عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأميرة سمية، فيما يلتقي يوم السبت 2 من ذات الشهر، فريقا كفرنجة ويرموك البقعة عند الساعة الرابعة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وعند الساعة السادسة مساء يلتقي بذات الصالة فريقا الحسين إربد ويرموك الشونة.
وتشهد صالة الحسن بإربد يوم الثلاثاء 5 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل المباراة التي تجمع بين فريقي كفرسوم والكتة عند الساعة السادسة مساء.
حامل اللقب فريق السلط يبدأ مشواره بالبطولة بلقاء الفائز من مباراة كفرنجة ويرموك البقعة، وذلك يوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات الوقت تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد المباراة التي تجمع بين فريقي العربي وصيف البطل والفائز من لقاء الكتة وكفرسوم.
وحدد الاتحاد ايضا لقاءات الأدوار النهائية والمباراة النهائية، حيث تم تحديد الملاعب التي ستقام عليها هذه المباريات وفق القرعة التي سحبت في وقت سابق.
واكد رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي أن الاتحاد يولي أهمية كبيرة باقامة البطولات المحلية والتي تتوافق مع تحضيرات الأندية والمواعيد التي تناسب الجميع، موضحا أن الاتحاد ومن خلال اللجان المنبثقة عنه اكملت تحضيراتها الفنية والإدارية كافة لإقامة بطولة كأس الأردن التي تعتبر واحدة من البطولات المهمة نظرا لمشاركة الفرق كافة المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية.
وعبر رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره الى الأندية كافة التي ابدت تعاونا كبيرا مع الاتحاد في اقامة البطولات والمساهمة في انجاحها، مثلما قدر الجهود المضنية التي يبذلها العاملين في المدن الرياضية التي تحتضن بطولات كرة اليد ودورهم المميز في انجاح نشاطات الاتحاد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock