الرياضةرياضة محلية

“اليد” يكثف تحضيراته لاستضافة بطولة الأندية العربية

بلال الغلاييني

عمان – كثف اتحاد كرة اليد من تحضيراته الإدارية والفنية لاستضافة بطولة الأندية العربية للرجال، التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 23 أيلول (سبتمبر) ولغاية 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين، ومشاركة وبطولة الأندية العربية للسيدات التي تنطلق فعالياتها اعتبارا من 25 أيلول (سبتمبر) ولغاية 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
ويركز اتحاد اللعبة في تحضيراته على انجاز المتطلبات الرئيسة التي تخص اقامة الوفود المشاركة، والتحضير للاجتماع الفني المخصص لسحب القرعة واعتماد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لكل فريق، وتجهيز المتطلبات الخاصة بالملعب والمرافق المتعلقة بالشؤون الاعلامية، علاوة على تحضيرات الاتحاد لاستضافة مباراة كأس السوبر العربي التي تجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري والتي تقام يوم 22 أيلول (سبتمبر) المقبل في صالة الأميرة سمية بنت الحسن.
ويمثل الأردن في هاتين البطولتين فريق السلط في منافسات الرجال وفريقا عمان وحرثا في منافسات بطولة السيدات، في الوقت الذي اعلن فيه الاتحاد العربي في وقت سابق عن مشاركة فرق برقان والكويت (الكويت)، الترجي (تونس) قطر والغرافة (قطر)، والوحدة (السعودية) الرجاء اكادير (المغرب)، في لقاءات الرجال، بينما يشارك في منافسات السيدات الى جانب فريقي عمان وحرثا كل من الدرك الجيبوتي وأربيل العراقي.
وكان رئيس الاتحاد الأردني د. تيسير المنسي، ومدير البطولة د. زين العابدين بني هاني، قد كشفا عن التحضيرات الفنية والإدارية التي اتخذها الاتحاد لاستضافة هذه الأحداث الرياضية المهمة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي الذي عقد في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية مؤخرا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock