آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“اليد” ينعى المدرب السمير.. والمنسي يستذكر أخلاقه وانجازاته

بلال الغلاييني

عمان – نعى الاتحاد الأردني لكرة اليد المدرب بنادي كفرسوم ومراكز الواعدين بلال السمير، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، بعد وعكة صحية المت به قبل أيام.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي إن أسرة الاتحاد فجعت برحيل المدرب السمير، الذي خدم اللعبة عندما كان لاعبا في نادي الحسين إربد، ومدربا ضمن الكادر التدريبي المشرف على مشروع مراكز الواعدين وتحديدا في مركزين كفرسوم “الذكور والإناث”، مستذكرا الأخلاق العالية التي كان يتمتع بها الفقيد، وما تميز به من أداء جاد ومستوى فني عال في مجال التدريب.
وقدم المنسي ونيابة عن كافة اركان الاتحاد من مدربين ولاعبين وإداريين وأندية، التعازي إلى أسرة الفقيد، واصدقائه، داعيا العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بلال السمير بواسع رحمته ورضوانه.
ويذكر أن الفقيد بلال السمير، مارس لعبة كرة اليد منذ كان صغيرا، حيث انتسب للفئات العمرية في نادي الحسين إربد، وحقق معها العديد من الإنجازات، ولعب مع الفريق الأول، مثلما لعب مع منتخبات المدارس والجامعات، قبل أن ينتقل الى مجال التدريب، حيث ساهم بعودة فريق كفرسوم الى المشاركة في بطولات الاتحاد، بعد أن غاب الفريق عن المشاركة لفترات طويلة عن البطولات المحلية، ونجح في تجميع فرق الفئات العمرية التي اثبتت موجوديتها في الساحة المحلية، مثلما ساهم ايضا في حصول منتخب مدارس بني كنانة على القاب البطولات المدرسية على مستوى المملكة.
وفي دوري الدرجة الثانية المنصرم أبدع الراحل السمير مع فريق كفرسوم وقاده إلى التأهل الى دوري الدرجة الأولى، بعد نتائج طيبة احتل فيها الفريق المركز الثاني بعد فريق يرموك الشونة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock