رياضة محلية

“اليد” يواصل تحضيراته.. وتأجيل البطولة الشاطئية للناشئين

بلال الغلاييني

عمان – قرر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ومقره العاصمة الكويتية، تأجيل البطولة الآسيوية الثانية لكرة اليد الشاطئية للناشئين، التي كان من المفترض أن تقام مطلع شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل في تايلاند، حيث حدد الاتحاد الآسيوي الفترة من 6 ولغاية 12 شباط (فبراير) المقبل موعدا جديدا لها.
وهذا التأجيل الثاني الذي يصيب البطولة، بعد أن قرر الاتحاد الآسيوي تأجيلها في المرة الأولى، التي كان من المقرر أن تقام خلال شهر تموز (يوليو) الماضي، ثم جاء التأجيل في المرة الثانية، وذلك بسبب الظروف الصحية غير المناسبة الناجمة عن جائحة كورونا، التي عطلت النشاطات الرياضية في كافة دول العالم، ولصعوبة تنقل المنتخبات المشاركة نظرا لإغلاق المطارات.
وينتظر أن يجري الاتحاد الآسيوي تعديلا جوهريا على تعليمات البطولة، خصوصا فيما يتعلق على أعمار اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في البطولة، حيث أن التأجيل الذي طرأ على انطلاق منافسات البطولة أثر كثيرا على أعمار اللاعبين.
ويذكر أن المنتخب الوطني يشارك في منافسات البطولة، قد خضع منذ فترة طويلة لتدريبات مكثفة ومعسكرات داخلية، حسب مدرب الفريق موفق فتح الله، الذي أكد أن الفريق يتدرب حاليا بشكل يومي بمشاركة 16 لاعبا على الملعب الرملي التابع لبلدية إربد الكبرى، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد انتقال الفريق للتدريب على ملعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب.
وتشهد تدريبات الفريق حاليا اتباع السلامة العامة ضمن الخطة الوقائية التي اعتمدها اتحاد اللعبة، في الوقت الذي قامت فيه بلدية إربد الكبرى بتجهيز الملعب الرملي من النواحي كافة، والتي تتوافق مع الإجراءات الصحية والوقائية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock