آخر الأخبار الرياضةالرياضة

انتخابات الوحدات والرمثا تجرى الجمعة

عمان – الغد – تجري انتخابات هيئتين إداريتين جديدتين لناديي الوحدات والرمثا، عند الساعة التاسعة من صباح يوم بعد غد الجمعة، من خلال اجتماع الهيئتين العامتين في الناديين، لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، وانتخاب مجلسي إدارة للدورة المقبلة ومدتها 3 سنوات، بحسب نظام ترخيص الأندية والهيئات الشبابية، بعد أن أدارت دفتي الناديين هيئات إدارية مؤقتة خلال الفترة المقبلة.
وانحصر التنافس في انتخابات نادي الوحدات التي تجرى في صالة الأمير فيصل الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، بين الرئيسين السابقين يوسف الصقور، ود. بشار الحوامدة، في ظل اتضاح صورة كتلة الصقور التي سميت بـ”كتلة أحرار الوحدات”، وتضم في عضويتها إلى جانب الصقور، كلا من زيد أبوحميد، سامي السيد، خضر صوان، إياد الشملتي، خالد العبسي، مخلد الكوز، المحامي محمد عارف دغمش، عبدالحكيم السيناوي، سامي دحبور وعلي خليفة.
أما كتلة الحوامدة فتضع الرتوش الأخيرة على أعضاء كتلتها، وإن كان الوضوح في أسماء الأعضاء متمثلا في عوض الأسمر، غصاب خليل، عبدالرحمن النجار، زياد شلباية، بسام شلباية، حاتم أبو معيلش، وليد السعودي، خالد أبو قوطة، بانتظار تسمية العضو الأخير في ظل المفاضلة بين مجدي دغمش، محمد عبدالقادر دغمش وعبدالقادر أبو نصرة.
ويغلق باب الترشيح لرئاسة وعضوية الهيئة الإدارية يوم غد الخميس، ويشارك في العملية الانتخابية 6035 عضوا بحسب الكشف النهائي الذي اعتمدته وزارة الشباب/ مديرية شباب العاصمة مؤخرا.
وفي السياق ذاته، تجري التحضيرات لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الرمثا في أجواء ساخنة، وشهد يوم أمس انسحاب عدد من سباق الرئاسة، وهم محمود مفلح الزعبي، محمد سعيد الزعبي، وسليم سعيد الزعبي، فيما انسحب من المنافسة على عضوية المجلس كل من محمد خزعلي، حسين الشناينة، شريف فنجان، ومحمد عدنان، ولم تتضح هوية المترشحين لمجلس الإدارة ومنصب الرئيس قبل إغلاق باب الترشيح يوم غد، وإن كانت التوقعات تدور حول ترشح رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة عوني الزعبي ورجل الأعمال رائد النادر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock