Uncategorized

انتخاب عليان عضوا في “مجلس الإشراف” للمنظمة العالمية للصحف “وان-إيفرا”

عمان-الغد- انتخب مجلس إدارة المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء “وان-ايفرا” 7 مسؤوليبن تنفيذيين في مجال الإعلام ليكونوا
اعضاءا في مجلس الإشراف للمنظمة، ويضم محمد عليان (الناشر والمؤسس للشركة المتحدة للصحافة – الغد، الأردن)، بينديكت باسورو (المحرر الإداري لكاثوليك ستاندرد ، غانا)، أندي بوديمان (الرئيس التنفيذي لكي جي الاعلامية في إندونيسيا)، بارتوز هوجكا (الرئيس التنفيذي لمجموعة أغورا ، بولندا)، نيكولاس بيريس لابنتي (الإكوادور)، هانز فازا (رئيس تحرير صحيفة سكالا في أستونيا)، وأندري فدوفيتشينكو (المدير الإداري لمؤسسة بوردا الإعلامية في أوكرانيا).

وفي نفس الاجتماع، أعيد انتخاب فرناندو دي يارزا لوبيز مادرازو (الرئيس هينيو ، إسبانيا) رئيساً للمنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء “وان-ايفرا” (WAN-IFRA) لولاية مدتها سنتان ، إلى جانب 28 عضواً آخرين من أعضاء مجلس الإشراف الحالي بما في ذلك أعضاء المجلس التنفيذي ستيغ أورسكوف ، نائب رئيس الرابطة.

ويعلن عن هذه الانتخابات في وقت يجمع فيه عدد متزايد من الأعضاء الجدد بين الرابطة والاتحاد. ومنذ كانون الثاني/يناير 2021، انضم 50 عضوا من الشركات التي تمثل أكثر من 220 ناشرا وعلامة تجارية لوسائل الإعلام على الإنترنت، إلى جانب 200 عضو من الأفراد، انضموا إلى المنظمة العالمية لناشري الأخبار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock