أخبار محليةاقتصاد

انتخاب مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين

عمان – الغد – عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين أول من أمس اجتماعها العادي الثاني للعام 2021، بمشاركة 130عضوا أصالة وإنابة وشكل الحضور 60.5 % من أعضاء الهيئة العامة.
وترأس لجنة الانتخاب المشكلة من قبل الهيئة العامة موسى شحادة وعضوية كل من المهندس أنس سنو والدكتور عبد المهدي العلاوي. وتمت بعد ذلك انتخابات مجلس إدارة الجمعية للأعوام 2021-2025 بالاقتراع السري، وأعلن شحادة نتيجة الانتخابات فوز (9) أعضاء الذين يشكلون أعضاء مجلس الإدارة من أصل (10) مرشحين على النحو التالي:
حمدي الطباع، المهندس عبد الرحيم البقاعي، المهندس يُسري طهبوب، ميشيل نزال، أيمن علاونة، صلاح البيطار، المهندس عبد الحليم عابدين، محمد البلبيسي، الدكتور عبد الله البشير.
وعقب إعلان النتائج ألقى حمدي الطباع كلمة شكر فيها أعضاء الهيئة العامة على ثقتهم الغالية بأعضاء المجلس الجديد ورحب بالمرشحين الفائزين في مجلس الإدارة.
وأكد الطباع في كلمته على حرص مجلس الإدارة على الاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والإرتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني كما عهد عنها على مدى مسيرتها منذ التأسيس في العام 1985 في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock