الكركمحافظات

انتخاب هيئة إدارية جديدة لمجلس اتحاد طلبة مؤتة

هشال العضايلة

الكرك– انتخب مجلس اتحاد طلبة جامعة مؤتة هيئة إدارية جديدة في الدورة الثالثة والعشرين للاتحاد بحضور عميد شؤون الطلبة د. طارق المجالي ونائب العميد د. ماجد الصعوب والفريق المشرف على الانتخابات من عمادة شؤون الطلبة.

وقد فاز في الانتخابات كل من الطالب مشعل الكساسبة ريئسا والطالب محمود الصرايرة نائبا للرئيس والطالب العصر مانع المرازقة أمينا للسر والطالب سند الرماضين امينا للصندوق وعضوية كل من الطلبة هبه الشمايلة وراما الحجازين وايلاف الشماسين وهديل ابو عفيفه وصالح عبد الله الحسن.

رئيس الجامعة د.ظافر الصرايرة هنأ الفائزين وشكر زملائهم أعضاء المجلس في الدورة السابقة على دورهم الإيجابي في خدمة الجامعة والطلبة على حد سواء باعتبارهم المكون الأساسي للجامعة وهم بناة المستقبل وعليهم مسؤولية البناء،وتحقيق الانجازات.

وأشاد عميد شؤون الطلبة د.طارق المجالي بالروح الايجابية بين الطلبة وحرصهم على سمعة الجامعة ودورهم الفاعل من خلال المشاركة الطلابية في الأنشطة المختلفة من مؤتمرات وندوات متخصصة، وورش عمل، وبرهن خلالها طلبة الجامعة تميزا ملحوظا فاق كل التوقعات، مما شكل نقطة تحول ايجابي في مسيرة الجامعة، اكاديميا وبحثيا، وترسيخ علاقتها بمجتمعها الطلابي والمجتمعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock