الرياضةرياضة محلية

انتصارات للمنشية واليرموك والبقعة بـكأس الأردن

عمان – الغد – خطف فريق المنشية فوزا صعبا بتغلبه على فريق جرش بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن سيطر التعادل 1-1، على المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب المفرق، ضمن لقاءات دور الـ 32 لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، حيث واجه المنشية صعوبة في التغلب على منافسه رغم أنه كان البادئ بالتسجيل عن طريق محمد عباسي، قبل أن يدرك فريق جرش التعادل بواسطة لاعبه سائد تويجر، وعند اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية تمكن فريق المنشية من الفوز بنتيجة 5-4.
وعلى ستاد عمان الدولي خرج فريق البقعة بفوز مستحق ترجمه على فريق السرحان، وتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد سجلت في الحصة الأولى عن طريق اللاعبين سعد الروسان وأحمد ياسر وحاتم ابو خضرة.
فريق يرموك عمان لم يجد صعوية في تخطي محطة الهاشمة، عندما حقق الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، حيث جاءت أهداف الفائز بامضاء كلا من اللاعبين فارس غطاشة (هدفان) وهدف لسند جعارة وليث الجمل.
اليوم وضمن منافسات البطولة، تقام مباراتان، حيث يشهد ملعب الأمير حسين بن عبدالله عند الساعة الثانية والنصف مساء المباراة التي تجمع بين فريقي السلط وكفرسوم، فيما يحتضن ستاد عماد الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساء المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي والطرة.
إلى ذلك، تتواصل لقاءات البطولة يوم غد الجمعة باقامة أربعة لقاءات، حيث يلتقي فريقا الجزيرة ومعان عند الساعة الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، ويلتقي الصريح والعربي عند الساعة الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، ويلتقي بلعما ودار الدواء عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ثم يلتقي فريقا الوحدات والطيبة عند الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.
وتختتم لقاءات هذا الدور يوم بعد غد من خلال المواجهة التي تجمع بين فريقي سحاب والكرمل عند الساعة الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock