انتونيو ينضم بشكل مفاجئ لأول تشكيلة لانجلترا بقيادة ألاردايس

مدرب المنتخب الإنجليزي سام ألاردايس يتحدث للصحفيين بعد الإعلان عن تشكيلته أول من أمس - (رويترز)
مدرب المنتخب الإنجليزي سام ألاردايس يتحدث للصحفيين بعد الإعلان عن تشكيلته أول من أمس - (رويترز)

لندن - انضم ميكاييل أنتونيو لاعب وست هام يونايتد متعدد المهارات بشكل مفاجئ إلى أول تشكيلة لسام الاردايس مدرب انجلترا الجديد أول من أمس الأحد من أجل مواجهة سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في الرابع من أيلول (سبتمبر).اضافة اعلان
وكان أنتونيو (26 عاما) يلعب في دوري الهواة حتى كان عمره 18 عاما حين انتقل إلى ريدينغ. وانضم لوست هام قادما من نوتنغهام فورست العام الماضي ولعب في العديد من المراكز.
وبدأ أنتونيو كظهير ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد وانتقل للهجوم في الشوط الثاني وسجل هدفا بضربة رأس في هزيمة فريقه 3-1.
وقال أنتونيو هذا العام إنه رفض فرصة اللعب لمنتخب جاميكا على أمل أن يجذب انتباه انجلترا.
وأبلغ الاردايس موقع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على الانترنت "أعتقد أنه في حالة رائعة، إنه لاعب آخر مر برحلة رائعة.. من دوري الهواة إلى اللعب الدولي الآن. سجل تسعة أهداف في موسمه الأول وهو رياضي رائع ويلعب الكرات العرضية بشكل جيد وهداف".
وانضم للتشكيلة جو هارت حارس مانشستر سيتي رغم أن الاردايس أبدى قلقه من غيابه عن المباريات عقب استبعاده مجددا من مواجهة سيتي ضد وست هام أول من أمس الأحد.
ومن المتوقع أن يغادر النادي - على سبيل الاعارة على الأرجح - قبل اغلاق باب الانتقالات يوم الأربعاء.
وعاد للقائمة لوك شو لاعب مانشستر يونايتد وفيل جاغيلكا لاعب ايفرتون وداني درينكووتر لاعب ليستر سيتي وثيو والكوت لاعب ارسنال بعد غيابهم جميعا عن بطولة اوروبا 2016 التي خرجت منها انجلترا على يد ايسلندا في دور الستة عشر وهو ما كلف المدرب السابق روي هودجسون منصبه.
واستبعد الاردايس ثنائي الوسط روس باركلي لاعب ايفرتون وجاك ويلشير لاعب ارسنال المبتلى بالإصابات.
وانضم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب - الذي هز الشباك بعد 138 ثانية من مشاركته الأولى مع انجلترا في أيار (مايو) وشارك في بطولة اوروبا - إلى تشكيلة منتخب تحت 21 عاما.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس المرمى: فريزر فورستر (ساوثامبتون) جو هارت (مانشستر سيتي) توم هيتون (بيرنلي).
مدافعون: غاري كاهيل (تشيلسي) ناثانيل كلاين (ليفربول) فيل جاغيلكا (ايفرتون) داني روز (توتنهام هوتسبير) لوك شو (مانشستر يونايتد) كريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) جون ستونز (مانشستر سيتي) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).
لاعبو وسط: ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) ميكاييل أنتونيو (وست هام يونايتد) ايريك داير (توتنهام هوتسبير) داني درينكووتر (ليستر سيتي) جوردان هندرسون (ليفربول) آدم لالانا (ليفربول) رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) ثيو والكوت (ارسنال) وين روني (مانشستر يونايتد).
مهاجمون: هاري كين (توتنهام هوتسبير) دانييل ستوريدج (ليفربول) جيمي فاردي (ليستر سيتي). -(رويترز)