آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

انخفاض جديد على درجات الحرارة وأجواء معتدلة

عمان- الغد- يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، نهار اليوم الخميس، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بقليل، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، بينما يكون حاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة وتلك الصحراوية، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، تعتدل الأجواء تدريجياً خاصة مع ساعات المساء، وفيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً مع ساعات العصر والمساء، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
ودعا المواطنين إلى عدم التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة والعصر.
أما ليلاً، فيكون الطقس مُعتدلاً إلى لطيف بشكل عام، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة.
وتوقع “طقس العرب” أن توالي درجات الحرارة انخفاضها، نهار غد الجمعة، وتكون حول معدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس صيفياً مُعتدلاً فوق المناطق الجبلية، في حين يكون حاراً نسبياً بمناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
وفيما تكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة تنشط خلال ساعات ما بعد الظهر والعصر في عموم المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلا، فيكون الطقس لطيفاً ورطباً بشكل عام، بينما تظهر كميات من السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، كما يوجد فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من الأمطار أقصى شمال المملكة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock