أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس الاثنين: الحرارة إلى انخفاض وأجواء باردة نسبيا

عمان- الغد- يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاثنين مع بقائها أعلى من مُعدلاتها بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المُرتفعات الجبلية، ومائلاً للدفء في بقية المناطق، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات ومُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة الى نشطة السرعة في مُعظم الأوقات، وحالة البحر خفيف الموج يتحول الى مائج في عُمق الخليج. وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مناطق عِدّة، وتكون الرياح تكون خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
ونهار غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 7-9 درجات مئوية. ويتحول الطقس ليُصبح دافئاً بوجهٍ عام في أغلب مناطق المملكة مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة في مُعظم الأوقات، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مُقارنة بالليالي السابقة. ويكون الطقس أقل برودة بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطل زخات محلية خفيفة من المطر. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً تكون مُثيرة للغبار في بعض مناطق البادية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock