رياضة عربية وعالمية

انشيلوتي متفائل رغم اصابة اربيلوا

 إسبانيا- يثق الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان تشكيلة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يمكنها التكيف مع غياب الفارو اربيلوا وانها تملك العمق اللازم للاستمرار في المنافسة على ثلاث جبهات هذا الموسم.

وأصيب اربيلوا بتمزق في اوتار الركبة مطلع الأسبوع الحالي وأوضحت التشخيص المبدئي انه سيعود في نهاية آذار (مارس) الحالي لكن يبدو انه سيواجه صعوبات حتى يصبح لائقا للعب بنهاية الموسم وهو ما يثير تساؤلات حول مشاركته في كأس العالم هذا العام في البرازيل مع منتخب اسبانيا.

وواجه اربيلوا منافسة هذا الموسم في مركزه في ريال مدريد مع الصاعد داني كارفاخال الذي تطور مستواه جيدا في الفترة الأخيرة لكنه سيحمل على عاتقه قدرا كبيرا من المسؤولية في المباريات القادمة.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “سنفتقد أسلوب لعب وتدريبات وقدرات اربيلوا في الملعب لكن يجب علينا التكيف مثلما فعلنا مع غياب سامي خضيرة.”

وأضاف “نملك كارفاخال وناتشو الذي يمكنه اللعب في الناحيتين من الدفاع. كما يوجد سيرجيو راموس الذي سيكون الخيار الأخير لكنه لعب جيدا في هذا المركز في السابق.”

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه قبل مباراته مع مضيفه ملقة غدا السبت.

وحقق ريال مدريد 17 انتصارا في اخر 19 مباراة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق من بينها الفوز 6-1 على مضيفه شالكه الالماني في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا.

كما سيتقابل ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا مع غريمه التقليدي برشلونة يوم 17 ابريل نيسان القادم.

وتجنب انشيلوتي الحديث عن لقاء القمة في الدوري أمام برشلونة في الجولة التالية والذي قد يحدد مصير اللقب الى حد كبير.

ويحتل برشلونة بطل الدوري الاسباني المركز الثالث بفارق اربع نقاط عن ريال مدريد.

وقال انشيلوتي “لم نتحدث عن هذا. تحدثنا عن مباراة ملقة وهي مهمة وأعتقد أيضا ان اللاعبين استعدوا جيدا لها. نلعب جيدا في المباريات الأخيرة وأثق في اللاعبين.”

وأضاف “قلنا عدة مرات انه في هذه المرحلة من الموسم كل المباريات مهمة. تدربنا جيدا ولا أعتقد انه سيكون هناك اي استرخاء في مواجهة ملقة.”

وتابع “مصيرنا بين أيدينا. يجب ان نؤدي عملنا بشكل جيد وان نستغل هذه النقطة جيدا عن طريق مواصلة الفوز بمباريات والكفاح من أجل انفسنا.”– (رويترز)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock