الرياضةكرة السلة

انطلاق المرحلة الثانية من “سلة” الأولى اليوم

خالد العميري

عمان – تنطلق اليوم مباريات المرحلة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى للرجال لكرة السلة، حيث يلعب بيت ايدس مع الأشرفية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الحسن بمدينة إربد، فيما يستقبل الرياضي أرامكس نظيره كفر راكب الساعة السادسة في صالة الأمير حمزة.
وتتجدد المواجهة بين الفرق الأربعة يوم الجمعة المقبل في صالة الحسن، حيث يلتقي الأشرفية مع بيت ايدس عند الساعة الرابعة عصرا، تليها مواجهة كفر راكب والرياضي السادسة مساء.
وطبقا لتعليمات البطولة، تقام هذه المرحلة “الثانية” طبقا لنظام “الكروس” ذهابا وإيابا، على أن يخوض الخاسران مباراة فاصلة على الميدالية البرونزية يوم الاثنين 13 أيلول (سبتمبر) الحالي، فيما يلعب الفائزان سلسلة قصيرة من 3 مباريات مفترضة على لقب البطولة.
ماغي مندهش من
عدم تلقيه العروض
في سياق آخر، أبدى لاعب ارتكاز نادي الجبيهة بالموسم قبل الماضي، الأميركي غريغوريشون ماغي، حماسه الشديد لخوض تجربة الاحتراف مجددا من بوابة أحد الفرق المنافسة في دوري “CFI” الممتاز لكرة السلة 2021.
وقال ماغي في معرض رده على استفسارات “الغد”: “أنا متحمس للعب مجددا في الأردن، لكني مندهش أيضا لعدم قيام أي ناد أردني بتقديم عرض لي حتى الآن”.
ويلقب ماغي بـ”Slim” أي النحيف، فهو لاعب طويل القامة ويمتلك جسدا نحيلا يستفيد منه في التحرك بمرونة تحت السلة، كما أنه لاعب خفيف الظل، ويحظى بمحبة الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock