آخر الأخبار الرياضة

انطلاق النسخة الثانية من “دولية” عمان للتنس

عمان – الغد – افتتحت أمس على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب، التصفيات التمهيدية للنسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس، التي ينظمها اتحاد اللعبة وتستمر منافساتها حتى يوم الجمعة المقبل.
ويخوض لاعبو ولاعبات الأردن، موسى القطب وحمزة الأسود ومحمد اليماني ومحمد النوباني وكرم حتاملة وآنا ابو الحاج ولوجين شلباية وراما وجود بقاعين ودانا محمد، منافسات البطولة اعتبارا من الدور الرئيسي الذي سينطلق يوم غد الاثنين.
ويشرف على البطولة رئيس اتحاد التنس م.حازم عدس، ومدير البطولة نبيل مرقص، وماهر عيسى وفادي المصري وسميرة القيسي والاطباء من اتحاد الطب الرياضي د.محمد ابو زيد ود.حسن مصاورة، والمعالجين ميشيل عبوي وعطا الله محمد.
وفي نتائج التصفيات أمس: فاز المصري محمد شامل على الكويتي هادي جمال 2-1، والمصري يوسف نور الدين على الكويتي حسين تدستاي 2-1، والباكستاني حارس عرفان على السعودي عمر عبده  2-0، وشينج هو صني من هونج كنغ على السعودي مسعود العزام 2-0، والكويتي علي الحريز على العماني زكريا السلطاني 2-0، والباكستاني سعد نوفل كمال على الأميركي سيف ميني 2-0، وفاز الكويتي فيصل بقرالس على القطري عمر عبدالله 2-0، والهندي سيرنج بادونس على السعودي عبدالعزيز البروكي  2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock