شركات وأعمال

انطلاق عروض أيام وأمسيات السيدات في روكسي سينما

دبي-تقدم روكسي سينما فرصة مميزة للسيدات! ومع إطلاق عرض “يوم السيدات في روكسي”، فإن صالات العرض تتيح الفرصة للسيدات لمشاهدة أروع الأفلام السينمائية كل أسبوع، إضافة إلى عودة فعالية “أمسية السيدات” الشهرية التي كانت تحظى بإقبال كبير.
وتقام فعالية “يوم السيدات في روكسي” كل يوم ثلاثاء، وتستمر طوال اليوم، وذلك ابتداء من يوم 21 تموز (يوليو)، ويمكن للسيدات الاستمتاع بأي فيلم ضمن تجربة “روكسي بلاتينيوم” في سيتي ووك وذا بيتش، مع وجبة مجانية ومشروب مقابل 145 درهما إماراتيا فقط.
ومن خلال هذا العرض، تتاح الفرصة لاختيار أي فيلم والاستمتاع بتجربة “روكسي بلاتينيوم” مع الصديقات! ويمكن الجلوس والاسترخاء في مقاعد “روكسي” الجلدية الفاخرة والقابلة للانحناء مع الطاولات الجانبية والخدمة المتوفرة، أثناء الاستمتاع بأحدث الأفلام الضخمة والكلاسيكية المفضلة. إنها بالتأكيد التجربة المثالية للاستمتاع بالسينما!
وإذا لم يكن فيلم واحد يكفي، ففي يوم الثلاثاء الثالث من كل شهر، تعيد روكسي سينما فعاليتها الشهيرة “أمسية روكسي” للسيدات”! ومقابل 120 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن للسيدات الاستمتاع بتناول الكوكتيلات والمقبلات في الصالة من الساعة 7 مساءً، يتبعها طبق رئيسي يتم تقديمه خلال الفيلم الذي يبدأ الساعة 8 مساءً.
ويعد عرض “يوم السيدات في روكسي” البديل المثالي لقضاء يوم من الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء أو العائلة، حيث تتاح تجربة كبار الشخصيات في بيئة نظيفة وآمنة.
تؤكد روكسي سينما على اتباع كل التوجيهات والإرشادات الصحية التي تصدرها الهيئات الحكومية في دولة الإمارات لضمان صحة ضيوفها وموظفيها وسلامتهم.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock