السلايدر الرئيسيحياتنافنون

انفجار بيروت يلقي بظلاله المؤلمة على مشاهير لبنان – فيديو وصور

الغد- “بيروتشيما” هكذا عنونت وسائل إعلام لبنانية الحادثة الأصعب في تاريخ لبنان منذ عقود. إذ لم تكتفِ حادثة انفجار مرفأ بيروت بترك ظلالها المؤلمة على الشعب اللبناني فقط؛ فامتد الجرح الذي أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص وآلاف الجرحى لمختلف قلوب الشعوب العربية والعالم أجمع.

صفحات كثيرة لا زالت تضخ على مدار الساعة أخبار الحادثة وتعدّ الضحايا، ومنهم مشاهير تعرضوا لخسائر جسدية وأضرار مادية جرّاء انفجار مرفأ. تحدثت صفحات التواصل الاجتماعي عن تعرّض الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لاصابة بالغة إثر الانفجار الذي هزّ ميناء العاصمة بيروت هي وطفليها.
وفي هذا الاطار، نشر الصحافي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها “نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن”.

وحسب مواقع الكترونية، فقد رصدت أشهر الأسماء الفنية ومشاهير لبنان ممن تعرضوا لخسائر مختلفة؛ منهم الفنان اللبناني راغب علامة، الذي شهد منزله تساقطا كبيرا للديكور وتدميرا النوافذ وتحطيم الكثير من الأثاث داخله، وهو ما ظهر في الفيديو الذي أعاد نشره نجل المطرب اللبناني عبر حسابه بموقع تويتر.

فيما أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي أن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة بيروت، سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار الكبير الذى وقع مساء أمس الثلاثاء، لكنها لم تكن ‏متواجدة بداخله.

وبينت أن العاملات الفلبينيات في منزلها أصيبن بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات ببيروت.‏

ومثلها الفنانة إليسا التي طمأنت جمهورها وحقيقة اقترابها من موقع مرفأ بيروت الذي وقع فيه انفجار شديد.
وغردت إليسا عبر “تويتر”: “محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وإنشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافوا يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان”.

أما الفنانة دومينيك حوراني فتعرض منزلها للدمار الكامل جراء الانفجار. وقالت عبر صفحتها الرسمية، إنها نجت هي وأسرتها من هذا الحادث بأعجوبة وأنهم جميعًا بخير، ولكنهم أصيبوا ببعض الجروح، ونُقلوا على إثرها للمستشفى لعمل الإجراءات الطبية اللازمة وبعض الإسعافات الأولية.

في حين تعرض منزل المطرب جاد شويري للتحطم جراء الانفجار ونشر شويري عبر صفحته الخاصة صورة لمنزله عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وعلق: “هذا منزلي. كلنا بخير الى حد ما. وأضاف: لا استطيع الرد على المكالمات. الدم في كل مكان: الاشرفية تشبه هيروشيما.

كما أُصيب من ضمن مشاهير الفن اللبناني زوجة المطرب رامي عياش داليدا، وتداولت المواقع مقطع فيديو ظهرت فيه زوجة الفنان مصابة في يديها وقدمها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

فيما طمأن الفنان وائل جسار جمهوره بعد الإنفجار الذي حدث في بيروت منذ قليل، مؤكداً أن لم يصيبه أي شئ وأن جميع أفراد عائلته بخير لكن المنزل الخاص بهم تأثر، فيما نعي جسار ضحايا الإنفجار متمني الشفاء العاجل للمصابين.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
44 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock