شركات وأعمال

“انيفوترز” تنال اعتماد الهيئة الدولية الأميركية للذكاء الاصطناعي


عمان – أعلنت أكاديمية انيفوترز للاستشارات والتدريب Innovators Consulting & Training عن حصولها على اعتماد الهيئة الدولية الأميركية للذكاء الاصطناعي كأول مركز تدريب اردني معتمد رسميا من الهيئة الأميركية الدولية.
ويتضمن الاعتماد تقديم دورات متخصصة في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ووضع خطط للذكاء الاصطناعي للشركات وتدريب الأفراد على تهيئة وتطوير شركاتهم لتصبح ذات قيمة عالمية ومعتمدة دوليا. وقال المدير التنفيذي الدكتور مهند عبدالقادر إن هذا الاعتماد جاء مواكبا لرؤية التطور ونشر الاستراتيجيات العالمية ومنها الذكاء الاصطناعي ونشر هذا العلم لدى الأردنيين والمؤسسات الحكومية والخاصة ودعم أفكار الشباب وتطويرها لما يرقى بمستوى الأردن عالميا.
وأوضح عبدالقادر أن أكاديمية انيفوترز تعد أول أكاديمية في المملكة تحصل رسميا على هذا الاعتماد وأن أسعار الدورات منافسة ومناسبة دعما للمؤسسات الوطنية والشباب المبتكر في الأردن. ويحصل متلقي الدورة على الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي International Artificial Intelligence Driving License، اضافة إلى تقييم مدى نضج الذكاء الاصطناعي على المستوى المؤسسي Artificial Intelligence Maturity Assessment عن طريق خبراء في المجال وباشراك روبوت مبرمج بخوارزميات ذكاء اصطناعي في التقييم.

انتخابات 2020
25 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock