رياضة محلية

اوبرانياك يسقط ليل في فرنسا

باريس – وجه بوردو ضربة قاسية لآمال ليل في الاحتفاظ باللقب بعد ان الحق به الهزيمة الثانية فقط في معقله هذا الموسم وجاءت بعد مباراة مثيرة جدا انتهت على نتيجة 5-4 أمس الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وهذه الهزيمة الثالثة فقط لليل هذا الموسم لكنها قد تكون مكلفة جدا لان الفارق الذي يفصله حاليا عن الصدارة 10 نقاط وسيصبح 13 في حال فوز باريس سان جرمان على مضيفه نيس. وانهى بوردو الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته التسع الاخيرة (6 انتصارات وتعادلان)، الشوط الأول متقدما 2-1 بهدفين لنيكولاي موريس بيلاي سجله منذ الدقيقة 2، والبولندي لودوفيك اوبرانياك الذي هز شباك الفريق الذي تركه خلال فترة الانتقالات الشتوية في الدقيقة 17، فيما كان هدف ليل من نصيب التشيكي دافيد روزنينال.
وفي الشوط الثاني ضرب بوردو بقوة ووسع الفارق الى ثلاثة اهداف بفضل هدف ثان من بيلاي (51) واخر ليوان غوركوف (61)، وعندما اعتقد الجميع ان المواجهة انتهت عاد ليل الى اللقاء فقلص الفارق عبر السويسري ايدين هازار (66) وماثيو ديبوشي (75) ثم ادرك نولان رو التعادل في الدقيقة الاخيرة.
وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة خطف اوبرانياك هدف الفوز لليل في الوقت بدل الضائع واسقط الفريق الذي دافع عن صفوفه من 2007 حتى كانون الثاني(يناير) الماضي وتوج معه بثنائية الدوري والكأس في 2011.
وتجمد رصيد ليل عند 39 نقطة وبقي في المركز الثالث مستفيدا من سقوط ليون الرابع امس امام كاين (1-2).-(ا ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock