رياضة عربية وعالمية

ايتانج: ابتسامتي في ذكرى هيلسبره تم تضخيمها

 


مونت كارلو – قال الفرنسي شارل ايتانج الحارس الاحتياطي لليفربول والذي أوقف لمدة 14 يوما بسبب سوء السلوك أثناء احياء ذكرى كارثة استاد هيلسبره إن وسائل الإعلام البريطانية قد ضخمت القضية.


وأظهرت لقطات تلفزيونية ايتانج وهو يبتسم أثناء مراسم إحياء الذكرى 20 لمأساة هيلسبره التي قتل خلالها 96 شخصا سحقا أثناء حضور مباراة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي.


وقال ايتانج لصحيفة اوجوردوي سبور الرياضية الفرنسية امس الأحد “إنها لقطة مدتها 30 ثانية لكن جرى تضخيمها بصورة كبيرة. يجب الحكم على سلوكي من خلال لقطات مصورة مدتها ساعة. تعرفون الصحف (في بريطانيا).. يضخمون الامر كثيرا الى درجة اني سمعت انني كنت أرقص!”


وأضاف ايتانج الذي لعب سبع مباريات فقط منذ انضمامه لليفربول من نادي لانس الفرنسي الموسم الماضي انه لم يشعر انه محبوب في النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز.


وتابع “ما حدث لن يفيد كثيرا في تغيير موقفي من النادي لأني موضوع بالفعل على قائمة الانتقالات. لا أريد أن أبدو كمن يعاني من الاضطهاد لكني آمل ألا يتم ربط موقفي في النادي بهذه القصة. كان من المفترض أن أترك ليفربول في الصيف الماضي. أشعر اني شخص غير مرغوب فيه داخل التشكيلة.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock