رياضة عربية وعالمية

ايقاف اياد مندو لنهاية الموسم

دمشق – فرض الاتحاد السوري لكرة القدم جملة من العقوبات استنادا للاحداث التي شهدتها مباريات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة سوريا التي اقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين.


فاوقف نجم وسط الكرامة اياد مندو عن اللعب مع فريقه حتى نهاية الموسم ومساعد المدرب عامر حموية لمدة عام بسبب اعتراضهما وتهجمهما على طاقم حكام مباراتهم مع المجد 1-1.


كما فرض غرامة مادية على الكرامة قدرها 150 الف ليرة (3 الاف دولار) بسبب قيام جمهوره بشتم طاقم التحكيم.


ووجه اتحاد الكرة لوما على حكم المباراة الدولي محسن بسمة بسبب “عدم استعماله لصلاحياته القانونية خلال المباراة”.


وكانت الدقائق الاخيرة من المباراة شهدت اعتراضات من لاعبي الكرامة على الحكم المساعد الذي الغى هدفين للكرامة سجلهما اياد مندو.


من جهته عبر مدرب الكرامة محمد قويض لوكالة “فرانس برس” عن اسفه لما حدث في المباراة واعتبر بأن العقوبة التي طالت مندو كانت قاسية ولا تتناسب مع الخطأ الذي ارتكبه وقال: “اعترض مندو على الغاء الهدفين ولم يتعرض للحكم والعقوبة مبالغ فيها”.


وأكد قويض ان ادارة نادي الكرامة قدمت اعتراضا لاتحاد الكرة وطالبت فيه تخفيض العقوبة اسوة بحوداث مماثلة.


ونتيجة لاحداث الشغب التي شهدتها مباراة الوحدة مع الفتوة (2-2) فقد قرر اتحاد اللعبة إقامة مباراة الوحدة مع الكرامة ومباراة الفتوة مع الحرية في المرحلة الحادية والعشرين دون جمهور.


وبسبب ارتباط منتخب سوريا الاولمبي في التصفيات الولمبية فقد قرر اتحاد الكرة ترحيل مباريات المرحلة العشرين من يوم الجمعة 30 آذار/مارس الجاري الى يوم الاحد الاول من نيسان/ابريل.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock