شركات وأعمال

“ايكيا” تطلق حملة تنزيلات الصيف بخصومات كبيرة

عمان- أطلقت “ايكيا” الأردن حملة تنزيلاتها لموسم الصيف بخصومات كبيرة على آلاف المنتجات المتنوعة في كافة أقسام معرض “ايكيا”، لتقدم من خلالها لزبائنها الفرصة لتجديد بيوتهم بأسعار هي الأقل في السوق دون المساومة على الجودة والأناقة العصرية والعملية.
وتستمر حملة تنزيلات “ايكيا” الصيفية التي تجسد القواعد التي تنتهجها “ايكيا” فيما يتعلق بتجربة الزبائن لديها والإيفاء لهم ومكافأتهم ومنحهم قيمة مضافة تقديراً لهم على ثقتهم ورداً للجميل، حتى نفاذ الكمية.
وكانت “ايكيا” قد أطلقت حملة تنزيلاتها الصيفية لتمكين الكثير من الناس من الارتقاء بحياتهم اليومية وجعلها أفضل عبر منتجاتها، فضلاً عن سعيها لرفد معرضها بباقة واسعة من منتجاتها الجديدة التي سيتضمنها كتالوج “ايكيا” 2016 والذي سيتم إطلاقه خلال شهر أيلول المقبل.
وضمن الحملة، وضعت “ايكيا” الأردن بين يدي زبائنها مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشمل أثاث غرف الجلوس، وغرف النوم، وغرف الطعام، وغرف الأطفال، والمطابخ، والحمامات، والأثاث الخارجي، والمكاتب ومساحات العمل، بالإضافة للتجهيزات المختلفة وحلول التخزين والإضاءة والإكسسوارت والزينة والديكور وأدوات الطهي والمنسوجات والسجاد وغيرها بطرازات وأحجام وألوان وخامات متعددة لانتقاء ما يناسب مختلف مختلف الأذواق منها.
ويذكر بأن “ايكيا” عملت على تمديد فترة دوام معرضها ليستمر يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً، فيما يستقبل المطعم الزبائن ابتداء من الساعة التاسعة والنصف يومياً.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock