الكركمحافظات

باحث من “مؤتة” عضو في لجنة دولية لعلاج السرطان

هشال العضايلة

الكرك – اختارت اللجنة الدولية لوضع بروتوكول علاج مرض سرطان القولون عضو هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة مؤتة والباحث الدكتور منير أبو هلالة ليكون عضوا في اللجنة، بحسب عميد الكلية الدكتور عمر نافع.
وأضاف الدكتور نافع ان اللجنة التابعة للمعهد الاميركي للأورام وجهت رسالة تفيد باختيارها الدكتور أبو هلالة ليكون عضوا فيها، لافتا الى ان هذا الاختيار العلمي الرفيع يؤكد مواصلة كلية الطب في الجامعة لمسيرة التميز، والتي تبرهن على قوة حضورها محلياً وإقليمياً ودولياً.
واضاف الدكتور نافع أن اختيار الدكتور منير أبو هلاله مستشاراً وعضواً في اللجنة المركزية للتحكم بالسرطان، عن منطقة آسيا والباسفيك، لافتا إلى أن هذا الاختيار يعتبر منجزا يشكل مصدر فخر لأسرة الجامعة كلها، ويعكس المستوى المعرفي الرفيع لكادر كلية الطب، والتي سابقت الزمن ووضعت بصمتها بقوة بفضل منهجية التطوير والتحديث المتمثلة بعزيمة ورؤية إدارة الجامعة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور ظافر يوسف الصرايرة إن هذا الانجاز يؤكد المكانة العلمية لكلية الطب على مستوى العالم، وحرصها على مواكبة كل ما من شأنه تطوير الأداء والارتقاء بالجودة ومعاييرها، مشيرا إلى اعتزازه باختيار الأكاديمي الدكتور منير أبو هلاله في اللجنة الدولية لوضع بروتوكول سرطان القولون واللجنة المركزية للتحكم بالسرطان عن منطقة آسيا والباسفيك.
واعتبر ان هذا الاختيار تكريم لكلية الطب ومسيرتها المعرفية وهو يشكل في شكله ومضمونه دعوة لكل أكاديمي في الجامعة إلى ضرورة المساهمة في تحقيق رؤية الجامعة وتطلعاتها صوب العالمية، وخصوصا وان العلاقات الأكاديمية والبحثية بين الجامعة ومؤسسات التعليم المرموقة حول العالم تمر بمرحلة ذهبية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock