"بارتر كارد" تعلن دعمها للمتسابق طعيمة في سباقات السرعة

"بارتر كارد" تعلن دعمها للمتسابق طعيمة في سباقات السرعة
"بارتر كارد" تعلن دعمها للمتسابق طعيمة في سباقات السرعة

 ايمن الخطيب

عمان- أعلنت شركة بارتر كارد للمقايضة دعمها لمتسابق سباقات السرعة سالم طعيمة للموسم الحالي، خلال مؤتمر صحافي عقد يوم امس في مقر الشركة شارك فيه المتسابق طعيمة ورئيس هيئة المديرين فراس النوايسة وحسان القضاة المدير التنفيذي.

اضافة اعلان

وتحدث المتسابق طعيمة عن مشواره في سباقات السرعة منذ 5 سنوات واستعرض اهم انجازاته وهو تحقيق المركز الاول في بطولة الشرق الأوسط للهضبات للدفع الخلفي عام 2005، اضافة الى احرازه المركز الرابع في بطولة الاردن لسباقات السرعة في نفس العام.

وحول استعداده للمشاركة في بطولة العام الحالي اكد جاهزية سيارته "بي ام دبليو" من اجل المنافسة في بطولة الاردنية لرياضة السيارات ومجمع رياضة السيارات، واشاد طعيمة "بطل سباق السرعة الذي نظمه مجمع رياضة السيارات" بدعم سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات.

بدوره قال مدير هيئة المديرين فراس القضاة إن اهداف الشركة تتمحور في دعم الرياضة الاردنية بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص حيث إن الرياضة تمثل الوجه المشرق للاردن، كما اوصى بضرورة دعم الشركات للرياضة الاردنية لا سيما رياضة السيارات، مؤكدا أن "بارتر كارد" من الشركات السباقة في دعم متسابقي رياضة السيارات في الاردن.

وقال المدير التنفيذي حسان القضاة أن شركة بارتر كارد الرئيسية، تولي اهتماما كبيرا في دعم رياضة السيارات ووجه شكره للمتسابق طعيمه لتعاونه من اجل تأسيس فريق بارتر كارد لسباقات السرعة .