اقتصادالسياحة

بالجملة …الترجي يستغني عن تشكيلة من ابرز لاعبيه

 قال مسؤول من نادي الترجي التونسي لكرة القدم ان النادي استغنى عن 11 لاعبا اساسيا في بادرة هي الاولى من نوعها في الدوري التونسي نتيجة اتجاه تفكير مسؤولي الفريق الى الاستعانة بعناصر شابة لضخ  دماء جديدة في الفريق وانشغال بعض اللاعبين بعقود احتراف مغرية من دول الخليج الغنية وعدم تحمسهم لمواصلة اللعب مع الفريق.


وقال زياد التلمساني المدير الفني للفريق امس الاول الاحد ان النادي قرر الاستغناء عن 11 لاعبا اساسيا من الفريق بعد التأكد من عدم قدرتهم على افادة الفريق في باقي مباريات الدوري والمباريات الاقليمية لعدة اسباب اهمها عدم تحمسهم لمواصلة التجربة او لاتاحة الفرصة امام شبان النادي.


ومن ابرز اللاعبين الذين وضعتهم ادارة الترجي على قائمة الانتقالات حسب ما تناقلته تقارير صحفية هم كابتن الفريق خالد بدرة واسكندر السويح ومراد المالكي وعماد بن يونس وحكيم نويرة.


وتلقى خالد بدرة كابتن الترجي والمنتخب التونسي عروض احتراف للعب في بطولات  خليجية في حين عبر مراد المالكي هداف الترجي عن عدم تحمسه لمواصلة التجربة مع الترجي لافتقاده نكهة كرة القدم في الدوري التونسي بعد انسحاب سليم شيبوب من رئاسة  الترجي.


ويتخلف فريق الترجي الحائز على لقب الدوري التونسي سبع سنوات متتالية بخمس نقاط عن غريمه الابدي النجم الساحلي متصدر الدوري.


وكان سليم شيبوب استقال من رئاسة الترجي عقب الاخفاق في الحصول على لقب رابطة  الابطال الافريقية وهزيمة الفريق في نهائي كأس تونس مما جعل النادي يعاني من ازمة لم  يسبق ان واجهها في السنوات الاخيرة.


واضاف التلمساني في حديث اذاعي ان “الترجي ليس بحاجة الى لاعبين لا يقدمون 100 في  المئة من امكانياتهم… فالترجي فريق محترف و99 في المئة من امكانيات اللاعبين لا  تكفينا.”


وتابع التلسماني ان الترجي سيواصل المنافسة على كل الالقاب وانه لن يتخلف عن الريادة كالعادة وسيعزز صفوفه بلاعبين جدد وسيمنح الثقة لشبان النادي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock