رياضة محلية

بالوتيلي سعيد لتجنب عيوب إنجلترا وأنيلكا متحمس لتجربته مع يوفنتوس

مدن- قال ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم، انه يشعر بالارتياح لابتعاده عن وسائل الاعلام البريطانية والقيادة والطقس في انجلترا والأطعمة هناك، وذلك عندما جرى تقديم اللاعب الجديد رسميا أول من أمس الجمعة.
وأضاف بالوتيلي خلال مؤتمر صحفي “كان حلما ان تلعب ضمن صفوف ميلان لذا فإنني سعيد للغاية. أفضل اللعب على الإدلاء بأحاديث”.
واشار اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الى انه سعيد بان يكون قريبا من عائلته واصدقائه عقب انتقاله من مانشستر سيتي والتي جاءت عقب سلسلة من الخلافات مع روبرتو مانشيني مدرب سيتي إلى جانب بعض الوقائع الغريبة.
وتابع بالوتيلي الذي كلف النادي الايطالي مبلغ 20 مليون يورو (27.39 مليون دولار) وفقا لتقارير وسائل إعلام، قائلا “اصبحت الآن في ميلان وهذا هو المهم فوق كل شيء لأنني اصبحت قريبا من عائلتي واصدقائي. مانشستر ليست بعيدة إلا انها ليست قريبة مثل ميلان”.
وعرض المهاجم الإيطالي لمزايا وعيوب العيش في انجلترا، وقال “الأشياء الجيدة تمثلت في أمر واحد وهو عندما كنت أتوجه إلى كارينغتون للتدريب مع زملائي في الفريق والمدرب. الأشياء السيئة؟.. كل ما عدا ذلك”.
وحدد بالوتيلي الأمور السيئة في “الصحافة أولا ثم الطقس والطعام وطريقة القيادة هناك” إلا أنه قال إنه سيفتقد للدوري الانجليزي الممتاز، وأضاف “انه دوري رائع وأعتقد أنه الافضل إلى جانب الجماهير والملاعب. لا أعرف ما اذا كان بوسعي في المستقبل أن أعود ثانية أم لا”.
أنيلكا واثق من قدرات يوفنتوس
من جهة ثانية، قال نيكولا انيلكا المنضم حديثا إلى يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم أول من أمس الجمعة، إن ناديه يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الثالثة في تاريخه.
وانضم انيلكا الى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) في صفقة لمدة خمسة أشهر منهيا علاقته بنادي شنغهاي شينهوا الصيني، وقال انيلكا لتلفزيون يوفنتوس عن دوري ابطال اوروبا: “انها بطولة صعبة جدا.. عندما تبدأ لا تعرف إن كنت سوف تتمكن من إنهائها”. وأضاف: “أعتقد ان ناديا مثل يوفنتوس يملك اللاعبين والعقلية والقدرات المطلوبة للفوز. سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب”.
وسبق لأنيلكا اللعب في صفوف تشلسي وأرسنال وريال مدريد ومانشستر سيتي، وقال انه يشعر بالراحة في يوفنتوس، وأضاف: “انه ناد رائع يضم لاعبين ممتازين وأنا سعيد بوجودي هنا وفخور بارتداء قميصه”.
وكان انيلكا ترك تشلسي وانضم إلى شنغهاي في كانون الثاني (يناير) 2012 ثم انضم اليه ديدييه دروغبا من “ستامفورد بريدج”.  – (رويترز)

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock