شركات وأعمال

“بترا للصناعات الهندسية” تقدم لنادي النخبة مستلزمات خاصة بالمكفوفين

عمان- قدمت شركة “بترا للصناعات الهندسية” لنادي النخبة للمكفوفين مستلزمات خاصة بالمكفوفين، تتمثل في العصا البيضاء، وساعات ناطقة، وألواح برايل، وورق برستول الخاص بالمكفوفين. وأكد مندوب شركة “بترا للصناعات الهندسية”، المهندس محمد الحرباوي، حرص مجلس إدارة الشركة على التفاعل الإيجابي مع المجتمع الأردني، مشيرا إلى أن دعم المجتمعات المحلية من خلال دعم المشاريع التي تسهم في رفع مستوى المعيشة للمواطنين وتنمية مقدراتهم هي من أولوياتها وتأتي انطلاقا من إدراكها بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها تجاه المجتمع الأردني.
وأضاف “أن المهندس أسامة حسين المدير العام للشركة، فور علمه بحاجة النادي لهذه المستلزمات، أوعز بتوجيهاته للاتصال بإدارة النادي والترتيب لشرائها وتزويد النادي بها بالسرعة الممكنة”.
وبين الحرباوي، أن شركة “بترا للصناعات الهندسية” تسعى جاهدة الى تفعيل المسؤولية الاجتماعية على مدار العام وتزداد في شهر رمضان المبارك من حيث توزيع الطرود الغذائية لتغطي محافظات المملكة كافة، مشيرا الى دعم المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية المختلفة، إضافة للجهات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة لتحظى بالدعم المباشر سواء العيني أو المالي لتوزيعها على الأسر العفيفة المعوزة، وهو البعد الذي تعتبره الإدارة واجبا وطنيا وإنسانيا.
ومن جانبه، ثمن رئيس نادي النخبة، ميعاد خاطر، الدور الذي تلعبه شركة “بترا للصناعات الهنسية” وما تقوم به لخدمة القضايا التنموية المجتمعية في مختلف مناطق المملكة وما تقدمه من دعم لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة، مقدما الشكر الجزيل لمجلس إدارة الشركة وللعاملين كافة لما قدموه للنادي من مستلزمات خاصة بالمكفوفين والتي من خلالها سينهض بالنادي وبمنتسبيه الى ما خطط له من نفع عام على المكفوفين بشكل خاص وعلى المجتمع بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock