السلايدر الرئيسيالغد الاردنيالمفرقمحافظات

بتر جزء من أذن معلم بعد اعتداء عليه داخل مدرسة بالمفرق

عماد العجلوني – بعد الحادثة الصادمة التي وقعت لمعلم في مدرسة بمحافظة المفرق بالاعتداء عليه بطريقة وحشية من قبل أحد الاشخاص داخل الغرفة الصفية تكشفت المزيد من التفاصيل حول الواقعة.

مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور علي المزاودة روى لـ”الغد” تفاصيل ما وقع داخل مدرسة أم السرب الثانوية للبنين.

وقال المزاودة إن “المعتدي طالب متسرب من المدرسة قبل 5 سنوات وعمره فوق 18 سنة إلى ودائما ما يدخل المدرسة ليقوم بمضايقة الطلاب والمعلمين كما يفعل كعادته”.

وأضاف أنه “وخلال الحصة الثالثة وفي تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء دخل نفس الشخص إلى المدرسة وحاول إيذاء الطلاب الا أن المدرس منعه وحاول إخراجه من الغرفة الصفية لغرفة مدير المدرسة فقام الشخص على الفور بضرب المعلم على منطقة الرأس بشكل مباشر مستخدما عصا”.

وتابع مدير التربية أن “المعلم تعرض لإصابة بليغة أثرت على شحمة أذنه اليسرى حيث بتر جزء منها نتيجة الضربة فيما فر ذلك الشخص هاربا من المدرسة”.

وأكد أن “المدرس تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وخرج سالما بعد إجراء اللازم له وقام بتقديم شكوى رسمية ضد ذلك الشخص على ما قام به”.

ووجه المزاودة رسالة بعد هذه الحادثة قائلا: ” لا نقبل الإساءة والإعتداء على أي معلم ونطلب بتغليظ العقوبات على كل من يتعدى على المعلمين وأي موظف تحت مظلة مديريتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock