أخبار محلية

بحث فرض ضريبة خاصة على مواد التجميل بـ25 %

عمان- بحث ممثل قطاع الصحة والادوية ومستلزماتها في غرفة تجارة الأردن محمود الجليس مع تجار القطاع المختصين بمواد التجميل والعطور في قرار فرض ضريبة خاصة على المواد التجميلية والعطور بمقدار 25 بالمائة.

وطالب الجليس بحسب بيان صحافي لغرفة تجارة الأردن اليوم الاثنين الحكومة بضرورة اعادة النظر في القرار لما يلحقه من ضرر على تجار هذه السلع في السوق المحلية.

واشار الى الآثار السلبية للقرار المتوقعة على الاستثمارات المحلية والأجنبية جراء فرض الضرائب ما يؤدي إلى زيادة التهرب الجمركي، مؤكدا ان فرض الضريبة الخاصة سيؤدي الى رفع اسعار المواد وتخفيض القدرة الشرائية للمستهلك.-(بترا)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل يوم ضريبة جديدة
    اصبح عدد انواع الضرائب بعدد ايام السنة كل يوم ضريب جديدة واريد ان اذكركم انكم نسيتم ضريبة الهواء الذي نتنفسه كم ياترى ضريبته اخبرونا حالا حتى نتقشف بالتنفس ! وهناك ضريبة جديدة في الطريق اليكم هذه ضريبة دخل جديدة بعد ملأ استمارات الوقود سيتم حصر فئات جديدة لضريبة الدخل خذوا بالكم ما في شيء ببلاش !!!!

  2. لا للضريبه
    يا جماعة الخير إذا حطوا ضريبه على مواد التجميل راح يرفع نسب الطلاق لأنه النسوان راح تبطل تتمكيج وهيك الرجال راح يشوفوا الوجوه على طبيعنها ويكتشفوا المقالب والمصايب اللي عندهم، بالله عليكم لا تحطوا ضريبه وخلوا العالم مبسوطه وبلاش كشف المستور

السوق مغلق المؤشر 1980.49 0.17%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock