;
الكركمحافظات

بدء أعمال تأهيل الطريق الملوكي في الكرك

الكرك- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اليوم الخميس، البدء بأعمال إعادة تأهيل وتحسين المرحلة الأولى من الطريق الملوكي – القصر – الربة مثلث راكين في محافظة الكرك.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه سيتم إجراء تحويلات مرورية على الطريق اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل؛ لضمان ديمومة الحركة المرورية خلال تنفيذ أعمال المشروع.

وأوضحت، أن حركة السير القادمة من الربة باتجاه منطقة القصـــر ستبقى كما هي، فيما سيتم تحويل حركة السير القادم من منطقة القصر باتجاه الربة (مثلث راكين) إلى طريق الياروت القائم.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأشارت الوزارة، إلى أن الأعمال في المشروع تشكل تحسين وإعادة تأهيل الطريق بالاتجاهين، ليصبح بعرض (10) أمتار لكل اتجاه، وأعمال تصريف مياه الأمطار، وأعمال السلامة العامة كافة، والعديد من الأعمال الهندسية اللازمة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.

ولفتت إلى أن وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، أوعز بتزويده بنسب الإنجاز فيه بشكل دوري وأي عائق يواجه سير العمل فيه؛ لحله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشكل فوري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock