رياضة محلية

بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات “الكرة”

عمان -الغد – تعقد الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم اجتماعها العادي يوم الثلاثاء 1 أيار (مايو) المقبل في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.
وحددت الأمانة العامة بالاتحاد موعد استقبال طلبات الترشح لمنصب الرئيس ونائبه وطلبات الترشح لعضوية الهيئة التنفيذية – كل حسب فئته- اعتبارا من يوم أمس وحتى الساعة 4 عصر يوم الاثنين 9 نيسان (ابريل) الحالي.
كما طلبت الأمانة العامة إرسال أية مقترحات لإدراجها ضمن جدول الأعمال في موعد أقصاه يوم الاثنين 9 الحالي، على أن يتم تحديد توقيت الاجتماع خلال الأيام المقبلة.
وبين اتحاد الكرة، الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالترشح لمنصب الرئيس ونائبه، ولعضوية الهيئة التنفيذية كما نصت عليها المادتين (10/3/ي) و (32/4) من النظام الأساسي هي كما يلي:أن لا يقل عمره عن اثنين وعشرين عاما ولا يتجاوز السبعين عاما، وأن يكون حـاصلا على درجة البكالوريوس على الأقل أو ما يعادلها، وغير محكوم بجناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الآداب العامة ومتمتعا بحقوقه المدنية، ولم يصدر بحقه خلال السنوات الأربع الأخيرة من أي جهة رياضية أي عقوبة تأديبية رياضية من أي جهة رياضية كتعليق العضوية أو الفصل، وله نشاط في مجال كرة القدم، وأن يكون مقيما في المملكة الأردنية الهاشمية.
وعلى أن يرفق المرشح بطلب الترشح وثائق تعبئة نموذج الترشيح، وكتاب اقتراح ترشيح لعضوية الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم من قبل عضوين في الهيئة العامة على الأقل من ذات الفئة، وصورة عن الشهادة الجامعية، وشهادة عدم محكومية، وصورة شخصية، وصورة عن هوية الأحوال المدنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock